الموضوع: رؤيا خاصة فيما بعد تمام الرضى

النتائج 1 إلى 10 من 26
  1. افتراضي رؤيا خاصة فيما بعد تمام الرضى

    جزاه الله خير الجزاء امامنا المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني على ما توصل اليه من فكر وتفكر واتقان لأعظم موضوع والمتمثل في تمام نعيم رضوان الله سبحانه عن خلقه. ...
    ولقد تفكرت في مابعد تمام الرضى وتحقيق هذا الامر في ذات الله سبحانه أذ ان هذا الامر ان تم ولابد ان يتم لأن الله سبحانه بالغ أمره وبعدما تم رضوان الله بسبب عهدنا نحن انصار الامام و أمامنا الغالي بأننا لن نرضى حتى يرضى الله و رضى الله تمام الرضى وذهبت الحسرة وتمت الرحمة من قبل الله ونعمنا بنعيم رضوان الله التام عن جميع مخلوقاته وأدخلنا الله في جنته ورضى نفسه برحمته وفضله وكرمه فأني أطلب منه وسيلة تعلمني بمستجدات الامور التي أنا غافل عنها والتي أستوجبت سخطه و غضبه وعدم رضاه لأستغفره عنها لكي يرضى و أسبحه سبحا طويلا و أصوم عن ملهيات نعيم جنته لأحضى بنعيم رضوانه مجددا و أبدا سرمدا. ..
    وذلك حتى لا يكون رضوان ذات الله مقطوع بعد تمام رضوانه سبحانه
    وأن تكون وظيفتي هي هذه
    لأني أحسست وايقنت ان الله سبحانه أصطنعنا بني آدم لنفسه وميزنا عن سائر خلقه بالعقل و التفكر ونكران الذات لأجل أتمام و أستمرار رضى نفسه لأتمام رحمته
    لنكون سباقين وسابقين و متسابقين في رضى الله المستمر بعد تمام رضاه عن خلقه...
    فقوموني أخوتي وأحبتي و يا خير ما خلق الله في رأيي و عهدي هذا عسى ان أكون لم أحسن التفكر في هذا الموضوع
    والحمد لله رب العالمين. ...


  2. افتراضي


    اقتباس المشاركة 147914 من موضوع البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    15 - شعبان - 1435 هـ
    13 - 06 - 2014 مـ
    05:37 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــ


    البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله وأئمة الكتاب وجميع المؤمنين بالله ربّ العالمين لا يشركون به شيئاً في كل زمانٍ ومكانٍ حتى يُلاقوا ربَّهم بقلوبٍ سليمةٍ وهم آمنون..

    ويا أيّها الباحث عن البيّنة، لسوف نزيدك والعالمين عن آيات حقيقة النَّعيم الأعظم في قلوب قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه، وسوف أُلقي بهذا السؤال من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى عبيد النَّعيم الأعظم من أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور والنَّصر والتّمكين في العالمين وأقول لكم: يا معشر عبيد النَّعيم الأعظم، فماذا أنتم فاعلون لو أفتاكم الله يوم يقوم الناس لربّ العالمين وكلّمكم تكليماً من وراء الحجاب وقال لكم: "يا معشر الوفد المكرمين، إنّ رضوان الله على عباده لن يتحقّق أبداً، وأمّا سبب حزن ربّكم في نفسه على الضالّين من عباده هو بسبب أنّه أرحم الراحمين وهم من رحمته يائسون". فماذا سوف يكون ردّكم يا معشر الوفد المكرمين عبيد النَّعيم الأعظم؟
    ونكرر السؤال للمرة الثانية ونقول: فلو أنّ الله يخاطبكم يوم يقوم النّاس لربّ العالمين فيقول لكم: "إنّ رضوان نفس ربّكم لن يتحقّق على عباده الضالين ولن يذهب الحزنُ من نفس ربّكم بسبب أنّ ربّكم هو أرحم الراحمين، وسبب استمرارهم في العذاب هو بسبب يأسهم من رحمة الله أرحم الراحمين"، فماذا سوف يكون ردّكم يا معشر الوفد المكرمين من قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه؟

    ونكرر السؤال للمرة الثالثة: فماذا سوف يكون ردّكم لو علمتم أنّ رضوان نفس الله على عباده الضالّين لن يتحقّق أبداً خالداً مخلداً إلى ما لا نهاية؟ وربّما يودّ كافةُ عبيد النَّعيم الأعظم من أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور أن يرفع كلٌّ منهم اصبعه السّبّابة يطلب الإذن بالردّ على هذا الجواب. ومن ثمّ يقاطعهم المهديّ المنتظَر ناصر محمد وأقول لهم جميعاً: لا داعي أن تردّوا على الجواب فنحن نعلم ما هو جوابكم، حقيقٌ لا ننطق عن حقيقة النَّعيم الأعظم في قلوب عبيد النَّعيم الأعظم إلا بالحقِّ ذلك مما ألهمني وعلمني ربّي.

    وأمّا جوابكم الواحد الموحّد فسوف تقولون:

    "يا رب، ما دمت لن تحقّق لنا النَّعيم الأعظم رضوانَ نفسك وذهابَ حزنك فإنّ لعبيد النَّعيم الأعظم منك طلبٌ بلسانٍ واحدٍ موحّدٍ مجتمعين على قولٍ واحدٍ، فنحن لا نستطيع أن نرضى بنعيم جنّات النَّعيم وربنا متحسِّرٌ وحزينٌ على عباده الضالّين النّادمين على ما فرَّطوا في جنب ربّهم بعد أن ذاقوا وبال أمرهم، ونسألك اللهم بحقِّ عظيم نعيم رضوان نفسك على عبادك أن لا تجعلنا نرضى بنعيم جنّات النَّعيم خالدين مخلدين إلى ما لا نهاية ما دمت متحسِّراً وحزيناً، وحتى ولو لم يتحقق لنا نعيم رضوان نفسك على عبادك فلنا منك ربنا هذا الطلبُ؛ هو أن نبقى على الأعراف بين الجنّة والنار نبكي بدمعٍ منهمرٍ بشكلٍ مستمرٍ خالدين ما دام ربّنا أحبّ شيءٍ إلى أنفسنا متحسِّراً وحزيناً على عباده الضالّين، فما الفائدة من نعيم جنّات النَّعيم وربّنا متحسِّر وحزينٌ؟ فنحن نرضى أن يكون هكذا حالنا خالدين بين الجنّة والنّار ما دمت متحسِّراً وحزيناً، ولن نرضى بجنّات النَّعيم ما دمت متحسِّراً وحزيناً وأنت على ذلك من الشاهدين وكفى بالله شهيداً".
    __________________

    انتهى جواب عبيد النَّعيم الأعظم إلى ربّهم في هذا الحوار الافتراضي.

    وبما أنّني أعلم علم اليقين أنّني الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني أقسم بمن رفع السّبع الشداد وثبّت الأرض بالأوتاد وأهلك ثمودَ وعاداً وأغرق الفراعنة الشداد أنّ في هذه الأمّة قوماً يحبّهم الله ويحبّونه سيجدون هذا الجواب حاضراً في قلوبهم وأنّهم حقاً سوف يكون هذا ردّهم لا شكّ ولا ريب.

    ونأتي إلى الحقيقة الثانية، فلو أنّ الله يردُّ عليهم فيقول: "يا معشر العبيد الوفد المكرمين، ما دام هكذا بلا حدودٍ إصرارُكم على تحقيق رضوان نفس ربّكم وذهاب حزنه على الضالّين المعذَّبين من عبادي فلتقْذفوا بأنفسكم في نار جهنّم جميعاً إلى ما شاء ربّكم، فمن ثمّ أخرجكم منها وإيّاهم فأُدخلكم في رحمتي التي وسعت كل شيءٍ". فماذا تظنّونهم سوف يفعلون يا معشر المسلمين؟ وأقسم بالله العظيم ربّ السماء والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم لو يكون ذلك شرطاً لتحقيق نعيم رضوان نفس الربّ لرأيتم الوفد المكرمين قوماً يحبّهم الله ويحبّونه ذكوراً وإناثاً ينطلقون نحو أبواب جهنّم بأقصى سرعاتهم، وكلٌّ منهم يريد أن يسبق الوفد أجمعين إلى نار جهنم ليلقي بنفسه فيكون الأوّل في قعر نار جهنّم لو كان في ذلك الثمن أنْ يتحقق رضوان نفس الله على عباده الضالّين! والوفدُ المكرمون على ذلك من الشاهدين أنّ الإمام المهديّ ينطق بما يعلمونه حاضراً الآن في قلوبهم وهم على ذلك من الشاهدين.

    وكذلك نفتي بالحقيقة الثالثة ونؤكد ذلك بالقسم بالله الواحد القهّار من يبعث من في القبور ويعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور وإليه النشور أنّهم لن يرضوا بملكوت الله أجمعين في جنّات النَّعيم من أدناها إلى الدرجة العاليّة الرفيعة التي تسمى بالوسيلة في جنة النَّعيم أقرب درجةٍ إلى ذي العرش العظيم وحتى لو جعل الله كلّاً منهم هو العبد الأقرب إلى عرش الربّ والعبد الأحبّ إلى نفس الربّ وأيَّد كلّاً منهم بأمر الكاف والنون فيقول للشيءٍ كن فيكون فإنّه لن يرضى أيّ من عبيد النَّعيم الأعظم بذلك كلّه حتى يتحقّق رضوان نفس أحبّ شيءٍ إلى قلوبهم الله أرحم الراحمين لا متحسِّراً ولا حزيناً، وهم على ذلك من الشاهدين لكونهم موجودون في هذه الأمّة.

    وعلى كلٍّ منهم ممن أظهرهم الله على بياني هذا أن يُلقي بشهادة الحقِّ عنده من الله، ويُزكِّي الشهادة على هذه الحقيقة في قلبه بالقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّ ما نطق به الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني في بيانه هذا عن الحقائق في قلوب قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه أنّه قد وجده حاضراً في قلبه لا شكّ ولا ريب، فتذكروا قول الله تعالى:
    { وَلَا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آثِمٌ قَلْبُهُ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ } صدق الله العظيم [البقرة:283].

    المُعَلِِّم بحقيقة النَّعيم الأعظم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    __________________




    ملاحظة إلى أحبتي في الله الباحثين عن الحقّ جميعاً :

    سوف تجدون الشهادات تترى عجب العجاب! ومن ثمّ تتفكروا في هذه الحقيقة التي اجتمع عليها هؤلاء القوم من ذكرٍ وأنثى وهم لا يعرفون بعضهم بعضاً بل جماعات في بقاعٍ شتى في الأرض من مختلف دول البشر، فكيف أنّهم اجتمعوا على الحبِّ الأشدِّ والأعظم لله! ولذلك اتّخذوا عند الرحمن عهداً أن لا يرضوا حتى يرضى. إذاً يا إخواني، فهنا تتفكرون في أنفسكم كيف وُجِدَتْ هذه الحقيقة في قلوب هؤلاء، فلا بدّ أنّ وراء ذلك سرٌّ عظيمٌ؟ ومن ثمّ يساعدكم الإمام المهديّ على معرفة هذا السرِّ العظيم؛ بل أعظم سرٍّ في الكتاب على الإطلاق حقيقة اسم الله الأعظم؛ بل هو أكبر آيةٍ في الوجود لحقيقة وجود الربّ سبحانه، وتلك حقيقة رضوان نفس الله على عباده.

    وربّما يودّ أحدُّ أحبتي علماء المسلمين المكرمين أنْ يقول: "مهلاً مهلاً يا ناصر محمد، فكلنا نحبُّ الله، ومن ذا الذي لا يحبّ الله من المسلمين؟". فمن ثمّ يرد ُّعليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: اللهم نعم فكلُّ مسلمٍ يحبّ الله،
    ولكن فهل نُلتُم محبة الله؟ فوالله لا تشعرون بما يشعر به عبيد النَّعيم الأعظم حتى تكونوا من قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه، وهم الذين تفكّروا في حال ربّهم في بيانات الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ، وتفكروا كيف لو أنّ أحدهم يرى أمّه أو أبيه أو ابنه أو أخيه يصطرخ في نار جهنّم؛ فكيف سوف يكون حاله؟ وربّما تودُّ إحدى الأمهات أن تقول: "يا ناصر محمد، والله لن أهنأ بجنّة ربّي وأنا أرى ولدي يتعذّب في نار الجحيم، فيا حسرتي على ولدي لو يكون من أصحاب الجحيم". فمن ثمّ يردّ عليها الإمام المهديّ وأقول لها: إنّما أنتِ من عبيد الله أرحم الراحمين، فإذا كان هذا حالك فتفكّري كيف حال من هو أرحم من الأمّ بولدها؟ اللهَ أرحمَ الراحمين.

    وربّما يودُّ كافةُ علماء المسلمين أن ينطقوا بلسانٍ واحدٍ فيقولون: "مهلاً مهلاً يا ناصر محمد اليماني، فإنّ الله ليس بحزينٍ على الكافرين المعرضين عن دعوة رسل ربّهم". فمن ثمّ يردُّ عليهم الإمام المهديّ ناصر اليماني وأقول: ألا تعلمون أنّ الرسل المكرمين يتحسّرون على الكفار المعرضين المكذِّبين بدعوتهم؟ وعلى رأس المتحسِّرين خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، ولذلك خاطب الله نبيَّه، وقال تعالى:
    {فَلَا تَذْهَب نَفْسك عَلَيْهِمْ حَسَرَات} صدق الله العظيم [فاطر:8].

    وإنّما الحسرة عليهم هي الأسف والحزن على الكفار المعرضين، ولذلك خاطب الله نبيَّه، وقال الله تعالى:
    {فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَفْسَكَ عَلَىٰ آثَارِهِمْ إِنْ لَمْ يُؤْمِنُوا بِهَٰذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا} صدق الله العظيم [الكهف:6].

    ومن ثمّ يردّ علينا علماء الأمّة بالإقرار بحسرة محمدٍ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- على الكافرين، ومن ثم يقيم الإمام المهديّ عليهم الحجّة ونقول: يا أحبتي في الله، إذا كان هذا حال محمدٍ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- متحسِّراً وحزيناً على الكافرين المعرضين برغم أنهم لا يزالون مصرين على كفرهم وعنادهم ولذلك نهى الله نبيَّه أن يتحسّر عليهم وهم لا يزالون مُصرّين على كفرهم وعنادهم، ولكنَّ ربّ العالمين تجدونه في الكتاب متحسِّراً على عباده الذين أصبحوا نادمين على ما فرَّطوا في جنب ربّهم، فحين جاءتهم الحسرة في أنفسهم على ما فرطوا في جنب ربّهم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَىٰ عَلَىٰ مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّـهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ ﴿٥٦﴾} صدق الله العظيم[الزمر].

    فمن ثم تأتي الحسرةُ في نفس الله على عباده النادمين على ما فرّطوا في جنب ربّهم من بعد أن أهلكهم الله وهم عن دعوة الحقِّ معرضون، وقال الله تعالى:
    {إِنْ كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (29) يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ (31) وَإِنْ كُلٌّ لَمَّا جَمِيعٌ لَدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32)} صدق الله العظيم [يس].

    فهذا هو حال اللهِ أرحم الراحمين، فما خطبكم تسألون عن أحوال بعضكم بعضٍ ولا تتفكّرون كيف حالُ حبيبَكم الله أرحم الراحمين؟ وما أرحمه من إلهٍ وحده لا شريك له.
    ويا معشر الصالحين، فهل ترون أنّكم سوف تهنأون بالحور العين وجنّات النعيم وربّكم متحسِّر وحزينٌ؟ فإن كنتم ترون أنّكم سوف تكونون سعداء بجنّات النّعيم وربّكم متحسِّر وحزينٌ فهذا شأنكم، ولكن أقسم بالله العظيم البرّ الرحيم لو قدَّر الله بعث الإمام المهديّ في عصر الأنبياء وبيَّن لكافة الأنبياء والمرسلين حقيقة اسم الله الأعظم لما دعا نبيٌّ على قومه، ولاستمروا في دعوتهم حتى يجعلوا الناس أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ لكون الأنبياء والمرسلين يحبّون الله كما يحبّ اللهَ قومٌ يحبّهم الله ويحبّونه، ولكنَّ الله مَنَّ على هذه الأّمّة أنْ قدر بعثَ الإمام المهديّ فيهم ليُعْلِمهم بالحقيقة العظمى في الكتاب ولذلك خلقهم ليتّخذوا رضوان الله غايةً فلا يرضوا حتى يرضى. وأمّا الذين يتّخذون رضوان الله وسيلةً ليدخلهم جنّته فلهم ذلك، إنّ الله لا يخلف الميعاد.

    ولكنّني الإمام المهديّ ناصر محمد أقول: يا عجبي الشديد الشديد؛ تهنأ قلوبُ العبيد بالحور العين وجنّات النعيم وأحبّ شيءٍ إلى أنفسهم الربِّ المعبود متحسِّر وحزين! هيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات لن يرضى الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني حتى يرضى أحبُّ شيءٍ إلى نفسي في الوجود الله أرحم الراحمين، فلهُ أعبدُ وله أسجدُ والحمد لله ربّ العالمين.

    وننتظر الشهادات، وتدبّروها، فسوف تأتينا من معشر قومٍ يحبّهم ويحبّونه من مختلف دول العالمين، فكونوا على شهاداتهم من الشاهدين، وبلّغوا بعضكم بعضاً يا معشر الأنصار بهذا البيان ذي الأهمية الكبرى ليحضروا فيلقوا بشهاداتهم بالحقّ.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الذليل على المؤمنين العزيز على شياطين البشر؛ المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
    _________________




    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://albushra-islamia.net./showthread.php?t=18430
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..



    اقتباس المشاركة 48653 من موضوع الفهرسة الموضوعية لموسوعة بيانات الإمام المهدي

    ۩ بسم الله الرحمن الرحيم النعيم الأعظم ۩
    ۞۞۞۞۞۞۞

    ۞۞الفهرسة الموضوعية۞۞
    الشاملة لجميع بيانات الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

    ۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞۞



    اقتباس المشاركة 116269 من موضوع اللهم قـــد بلغت اللهم فاشـــهد ..



    https://albushra-islamia.net./showthread.php?p=116254

    الإمام ناصر محمد اليماني
    10 - 11 - 1434 هــ
    16 - 09 - 2013 مـ
    05:05 صباحــاً
    ــــــــــــــــــــــ



    اللهم قـــد بلّغتُ، اللهم فاشـــهد
    ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، السلامُ عليكم أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، السلامُ علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    كونوا شهداء على أمّتكم أنّ عذاب الله على الأبواب وعلماء المسلمين والنّصارى واليهود لم يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الكتاب القرآن العظيم، وأفوّض الأمر الى الله إنّ الله بصيرٌ بالعباد، فانتظروا إنّي معكم من المنتظرين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________


    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..



    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

  3. افتراضي

    ﻋﻦ ﺃﺑﻲ ﺳﻌﻴﺪ ﻗﺎﻝ : ﻗﺎﻝ ﺭﺳﻮﻝ
    ﺍﻟﻠﻪ -ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ :-
    )) ﺇﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻳﻘﻮﻝ ﻷﻫﻞ ﺍﻟﺠﻨﺔ:
    ﻳﺎ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺠﻨﺔ، ﻓﻴﻘﻮﻟﻮﻥ : ﻟﺒﻴﻚ ﺭﺑﻨﺎ
    ﻭﺳﻌﺪﻳﻚ، ﻭﺍﻟﺨﻴﺮ ﻛﻠﻪ ﻓﻲ ﻳﺪﻳﻚ،
    ﻓﻴﻘﻮﻝ :
    ﻫﻞ ﺭﺿﻴﺘﻢ؟ ﻓﻴﻘﻮﻟﻮﻥ: ﻭﻣﺎ ﻟﻨﺎ ﻻ
    ﻧﺮﺿﻰ ﻳﺎ ﺭﺏ، ﻭﻗﺪ ﺃﻋﻄﻴﺘﻨﺎ ﻣﺎ ﻟﻢ
    ﺗﻌﻂ ﺃﺣﺪﺍً ﻣﻦ ﺧﻠﻘﻚ؟ ﻓﻴﻘﻮﻝ :
    ﺃﻻ ﺃﻋﻄﻴﻜﻢ ﺃﻓﻀﻞ ﻣﻦ ﺫﻟﻚ؟
    ﻓﻴﻘﻮﻟﻮﻥ: ﻳﺎ ﺭﺏ، ﻭﺃﻱ ﺷﻲﺀ ﺃﻓﻀﻞ
    ﻣﻦ ﺫﻟﻚ؟ ﻓﻴﻘﻮﻝ :
    ﺃﺣﻞ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺭﺿﻮﺍﻧﻲ ﻓﻼ ﺃﺳﺨﻂ
    ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺑﻌﺪﻩ ﺃﺑﺪﺍً((

    التوقيع ♕
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    قًالُ تْْعالُيَ :
    { ﺣَﺘَّﻰ ﺇِﺫَﺍ ﻓُﺰِّﻉَ ﻋَﻦْ ﻗُﻠُﻮﺑِﻬِﻢْ ﻗَﺎﻟُﻮﺍ ﻣَﺎﺫَﺍ ﻗَﺎﻝَ ﺭَﺑُّﻜُﻢ ﻗَﺎﻟُﻮﺍ ﺍﻟْﺤَﻖَّ ﻭَﻫُﻮَ ﺍﻟْﻌَﻠِﻲُّ ﺍﻟْﻜَﺒِير }صّدِقً الُلُُه الُْعظٌيَمٌ



    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ⇩ اجْـــيَبّوَا ْدِاْعيَ الُحُــــقً

    الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني

    [

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم،السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي في الله الفاضل::نُون ،والقلم،وما يسطرون،
    هل انت هنا عضو جديد بهذا الاسم لانني أعلم ان هنا معنا آخ انصاري بهذا الاسم
    فأهلأ ومرحبأ بكم سواء انت العضو أم انت الاخ الانصاري،

    لكني ما لم افهمه يا أخ ،هو كلامك(((وذلك حتى لا يكون رضوان ذات الله مقطوع،بعد تمام رضوانه،وان تكون وظيفتي هذه هي،،،)))

    وهل لنا وظيفة بعد ان يكون ربي قد رضي وذهبت الحسرة في نفسه،،
    أسأل الله النعيم الاعظم في علاه،ان يثبتنا وإياكم دومآ على حبه ،وقربه،ومرضاته في نفسه
    وهو غير متحسر ولا حزين على عباده الضالين من الخلق آجمعين
    نحبكم في الله،
    واصبر وما صبرك إلا بالله والحمد لله رب العالمين

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمــن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الأنبيــاء والمرسلين وآلهم الأطهار الطيبين إلى يوم الدين والحمد الله رب العالمين
    الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فكيف لعظيم نعيم رضوان الله في نفسه وقد تحقق في نفسه سبحانه تعالى ورضي في نفسه عن عباده الضالين ولم يعد لا متحسرا ولا حزين ، كيف لنعيمه الأعظم أن ينقطع في نفسه ، أخي (نون والقلم وما يسطرون ) .؟
    إنه بإذن الله ومشيئته لن ينقطع كما قلت أنت أن عظيم نعيم رضوان الله في نفسه بعد تحقيق رضوانه في نفسه سبحانه وتعالى عن عباده الضالين سوف ينقطع ، بل أن الله النعيم الأعظم بعد تحقق عظيم نعيم رضوانه في نفسه سيرحمهم برحمته التي كتب على نفسه ويدخلهم جنته ، كافة عباده الضالين ، خالدين فيها و هو أرحم الراحمين ، فلا يذوقوا وبال أمرهم فيكونوا في نار جهنم خالدين فيها ، إلا عباده الكافرين المستقنطين اليائسين في الدنيا والآخرة من رحمته سبحانه وتعالى .
    فمادام الخلود للمؤمنين في جنات الله نعيم جناته في الآخرة نعيمها المادي مضاف إليه نعيم روحي نعيم رضوان الله في نفسه ذلك الفوز العظيم
    ومعنى الخلود في النعيم المادي والنعيم الروحي معناه عدم انقطاع عظيم نعيم رضوان الله في نفسه
    فتدبر أخي قول الله تعالى :
    { وَعَدَ اللهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِنَ اللهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (72) } ـ صدق الله العظيم ـ (سورة التوبة 72)
    وقد وعد الله عباده المؤمنين كما تقرأ بنفسك ضمن هذه الآية المحكمة البينة ، بالخلود في : .......جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ...وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِنَ اللهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ
    فهلا يوفي الله بوعده لعباده المؤمنين ؟
    تيقن حبيبي في الله أن الله موفي بوعده لعباده المؤمنين ووعده الحق وهو أرحم الراحمين
    فأما الذين آمنوا وعملوا الصالحات فيوفيهم أجورهم ويزيدهم من فضله
    تصديقا لقوله تعالى :
    { لَنْ يَسْتَنْكِفَ الْمَسِيحُ أَنْ يَكُونَ عَبْدًا لِلَّهِ وَلَا الْمَلَائِكَةُ الْمُقَرَّبُونَ وَمَنْ يَسْتَنْكِفْ عَنْ عِبَادَتِهِ وَيَسْتَكْبِرْ فَسَيَحْشُرُهُمْ إِلَيْهِ جَمِيعًا (172) فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ فَيُوَفِّيهِمْ أُجُورَهُمْ وَيَزِيدُهُمْ مِنْ فَضْلِهِ وَأَمَّا الَّذِينَ اسْتَنْكَفُوا وَاسْتَكْبَرُوا فَيُعَذِّبُهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا وَلَا يَجِدُونَ لَهُمْ مِنْ دُونِ اللهِ وَلِيًّا وَلَا نَصِيرًا (173) } ـ صدق الله العظيم ـ (سورة النساء 172 - 173).

    فاهنأ بالا حبيبي في الله نون والقلم ومايسطرون وكن من عباد الله المقربين قلبا وقالبا وأنصحك وأنصح ونفسي وادعو الله ليلا نهارا أن يثبتك على الحق من عنده وأن لا يزيغ قلبك عن صراطه العزيز الحميد واستفر ربك وسبحه واحمده واشكر فضله وكذلك القول لي ولكافة عباد الله أجمعين في العالمين فما أنا إلا مثلك ومثل كافة عباد الله والحمد الله أن جعلنا من عباده الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه والفضل لله والرحمة من لدنه وهو أرحم الراحمين .
    يقول تعالى للعبد الذي أذن له بالخطاب لعلمه سبحانه وتعالى عما يصفون وهو الخبير الحكيم لعلمه وأن هذا العبد المجهول إلى حد الآن في الكتاب لعلمه أن هذا العبد سيقول قولا صوابا وذلك يوم الدين أمام الملأ من العالمين ، فيقول الحق وما بعد الحق إلا الضلال المبين ، فيحق الغاية من عبادته ، تحقيق عظيم نعيم رضوان الله في نفسه ، فتحل رحمة ربه النعيم لأعظم على عباده ، فيخاطب تلك النفس المطمئنه ، عبده الذي أذن له بالخطاب فقال القول الصواب ، فيقول سبحانه تعالى :
    { يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ (27) ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً (28) فَادْخُلِي فِي عِبَادِي (29) وَادْخُلِي جَنَّتِي (30) } ـ صدق الله العظيم ـ (سورة الفجر 27 - 30).

    فاطمإن حبيبي في الله ، إن كنت من عبيد النعيم الأعظم وكنت على عهدك وميثاقك ولم تستنكف وتستكبر من بعد عن عبادة الله حق عباده والمشيئة لله في الأولى والآخرة
    إن كنت من عبيد النعيم الأعظم ، فحتما تكون من زمرة هذه النفس المطمئنة ، فتكون بإذنه تعالى مطمإن النفس ، فتنعم بنعيم جنته المادي ونعيم رضوان نفسه ، روح وريحان في القلب
    ويورث الله عباده المتقين الذين تابوا وآمنوا وأصلحوا يورثهم جناته جنات عدن لا يسمعون فيها لغوا إلا سلامــا ولهم رزقهم فيها بكرة وعشيا .
    تصديقا لقوله تعالى :
    { فَخَلَفَ مِنْ بَعْدِهِمْ خَلْفٌ أَضَاعُوا الصَّلَاةَ وَاتَّبَعُوا الشَّهَوَاتِ فَسَوْفَ يَلْقَوْنَ غَيًّا (59) إِلَّا مَنْ تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا فَأُولَئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ وَلَا يُظْلَمُونَ شَيْئًا (60) جَنَّاتِ عَدْنٍ الَّتِي وَعَدَ الرَّحْمَنُ عِبَادَهُ بِالْغَيْبِ إِنَّهُ كَانَ وَعْدُهُ مَأْتِيًّا (61) لَا يَسْمَعُونَ فِيهَا لَغْوًا إِلَّا سَلَامًا وَلَهُمْ رِزْقُهُمْ فِيهَا بُكْرَةً وَعَشِيًّا (62) تِلْكَ الْجَنَّةُ الَّتِي نُورِثُ مِنْ عِبَادِنَا مَنْ كَانَ تَقِيًّا (63) } ـ صدق الله العظيم ـ (سورة مريم 59 - 63).

    ووعد الله كان مأتيــا
    والحمد الله رب العالمين
    أخوك ( المنصف)

  6. افتراضي ما لها إلا إمامنا الغالي المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني صلّى الله عليك وآلك وأنصارك و سلم و أهدى الرايات رايتك وأعظم الغايات غايتك .

    اقتباس المشاركة : نون والقلم وما يسطرون
    نحن انصار الامام و أمامنا الغالي بأننا لن نرضى حتى يرضى الله و رضى الله تمام الرضى وذهبت الحسرة وتمت الرحمة من قبل الله ونعمنا بنعيم رضوان الله التام عن جميع مخلوقاته وأدخلنا الله في جنته ورضى نفسه برحمته وفضله وكرمه فأني أطلب منه وسيلة تعلمني بمستجدات الامور التي أنا غافل عنها والتي أستوجبت سخطه و غضبه وعدم رضاه لأستغفره عنها لكي يرضى و أسبحه سبحا طويلا و أصوم عن ملهيات نعيم جنته لأحضى بنعيم رضوانه مجددا و أبدا سرمدا. ..
    وذلك حتى لا يكون رضوان ذات الله مقطوع بعد تمام رضوانه سبحانه
    انتهى الاقتباس من نون والقلم وما يسطرون
    تحيّة من عند الله للأحبة طيّبة و مباركة و تقبّل الله بيعتك لأنك سميت نفسك معنا أنصار الإمام سلام الله عليه و آله و ثبتك الله على الحقّ
    هناك تناقض أو عدول عن ما وضعت تحته خط أحمر فكيف بالله عزّ و جلّ بعد رضوانه الأكبر تبحث له عن رضوان أكبر غير مقطوع ؟ هل توصل لنا فكرتك لعل الإمام سلام الله عليه و آله لم يتطرق لها بعد ؟
    اللهم ثبتنا على العهد و الغاية

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  7. افتراضي

    بِسْم الله الرحم الرحيم،،،السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    أخي في حب الله::::::نُون والقلم وما يسطرون
    يا حبيبنا في الله،سألنا أسئلة لكم نحن والاخوة الانصار ولكنك لم، ترد على آي منا في موضوعك هذا،
    فآنت من بدأت تسآل ،ونحن ، لم ،نفهم ما قلت،،
    في موضوع. ،،ما بعد تمام الرضى
    نرجوا منكم التوضيح ،،للإفادة ولكم جزيل الشكر دوما
    وانا اجدد لكم وجودكم هنا معنا في منتدانا هذا والذي هو بيتنا. ونسأل الله أن يبصرك ويجعلكم من أولي
    الألباب الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه،،،فأهلآ ومرحبأ بكم معنا،،في رحاب الحق ومع بيانات النور للإمام
    عليه وعلى جده آفضل الصلاة والسلام،،وتصبح معنا أنصاريا ناشرأ ،وداعيآ للحق المبين،،
    نحبكم في الله،،

    واصبر وما صبرك إلا بالله والحمد لله رب العالمين

  8. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أحبكم والله. .. أما بعد أشكركم على الدعاء
    المسألة هي. .. هل ان الخالق له حد في خلق المخلوقات؟
    فأني أتكلم عن ما بعد مرحلة تمام نعيم رضوان الله في حال انه خلق خلق جديد و عصاه بعضهم اليس من المفروض منا نحن المقربون و الشخص صاحب الوسيلة ان يكون له علم بمن عصى الله حتى يفعل شيء يعيد به رضى الله في ذاته بعد غضبه عليه و ندم المخلوق العاصي آنذاك ؟
    اليس ثمة وسيلة معلوماتية يهبنا بها الرب لكي تعلمنا بذلك ونحن حينها غافلون ؟
    فكان دعائي بهذا ورجائي منكم بتقويمي ان كنت خاطئا بذلك. .. وانا من الشاكرين.
    أحبكم في الله يشهد الله علي في ذلك

  9. افتراضي ما لها إلا إمامنا الغالي المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني صلّى الله عليك وآلك وأنصارك و سلم و أهدى الرايات رايتك وأعظم الغايات غايتك .

    اقتباس المشاركة : نون والقلم وما يسطرون
    فأني أتكلم عن ما بعد مرحلة تمام نعيم رضوان الله في حال انه خلق خلق جديد و عصاه بعضهم
    انتهى الاقتباس من نون والقلم وما يسطرون
    و الله العظيم عجيب قولك
    تريد أن تنافس المهدي الحق و لكن أهملت الهدى و المنهج القويم فاسأل الله الثبات على الحقّ

    وعليكم سلام الله ورحمته تعالى و بركاته و نعيم رضوانه الاعظم

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-04-2020, 01:59 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-03-2019, 02:42 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-01-2018, 04:39 PM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-09-2017, 02:13 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •