الموضوع: احمد عمرو یفتح صفحة جدیدة للحوار مع الامام ناصر محمد الیمانی

النتائج 671 إلى 676 من 676
  1. افتراضي

    شكرا على ذوقك المبتذل ولكني مطمئن القلب والبصير كالصقر الذي تعرف اوصافه اما البيض الفاسد الذي يتدربب ولا اعلم لها معنى ولا اصل واعتبره من رخيص الكلام فأقول كل اناء بمافيه ينضح ولن ارد عليك
    سوى اسال الله الهداية لك ولأنصارك والتوفيق لأخي البطل والنجم الامع في سماء التصدي للفتن احمد عمرو انه ولى ذلك والقادر عليه
    وارجوا من الجميع الالتزام بأدب الحوار والتصرف كااوناس متحضرين لتصلوا للهدف المرجو
    وشكرا

  2. rose

    يتدربب :: مشتقه من الدرب ...يعني الطريق ....فدربك على درب أحمد عمرو على مايبدو أخي الكريم

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ذا النونين
    ولنا مع الجدب العقيم محاولاتٌ وإنتظار **** وغداً يكون الإنتصار..


    أما بعد فالإجابه على سؤالك المتكرر..... نقول لك كلامنا واضح بالحق
    وليس بالضن وقد بداءت تعترف وانت لاتشعر... هو أن نعيم رضوان
    الله في نفسه هو نعيم نشعر به وليس مادي نتملكه
    واما ما سميته حجه داحظه وذكرت الآيه (( واذا رايت ثم رايت نعيما وملكا كبيرا))
    فالجواب وبدون مراوغه كما تفتري علينا ... هو ان النعيم الذي في الآيه
    هونعيم الجنه المادي الذي يتملكه العباد.... والدليل على ذلك يا دكتور هو
    كلمه "رأيت" في الايه والرؤيه تكون لشئ مادي ملموس ... ولا تنسى
    اسلوب المقارنه في اللغه واستخدام التفضيل بين "كبيرا" و "أكبر"
    فنعيم رضوان الله في نفسه أكبر من الملك الكبير في الجنه
    ... قال تعالى
    ((خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيم )) أرايت إجابه سهله ترتب اوراقك التي اختلطت عليك وتزيل شكك باليقين

    والسلام على من إتبع الهدى....
    انتهى الاقتباس من ذا النونين
    زادكم الله فهما وعلما ياحبيبي فى الله ذو النورين ان بيانكم هذا ليجلي الفهم عن كلمه رايت؟ واني اتوسم فى احمد عمروا ان يعلق على ردكم هذا لكن هل يعلن ان هذه ا النقطة هو من خلط المفاهيم فيها فالاية تتحدث عن نعيم المادة
    ولكن لاعيد ذاكرة احمد عمرو ويرى اننا نرتب الاوراق....وهو من يخلط

    اقتباس المشاركة :
    عجيب امركم !!! تعلمون بالاية التي توضح ماهية هذا الملك الكبير ثم تنكرون تولون الادبار وتضعون اصابعكم في اذانكم كانكم لا تسمعون

    الا تعلمون ما هو الملك الكبير الذي يتنعم به اهل الجنة ؟
    اعلموا انه هو الملك الكبير المذكور في قوله تعالى (ورضوان من الله اكبر) فالنعيم برضوان من الله على من في الجنة هو اكبر ملك يتنعمون به اهل الجنة
    مصداقا لقوله تعالى (وعد الله المؤمنين والمؤمنات جنات تجري من تحتها الانهار خالدين فيها ومساكن طيبة في جنات عدن ورضوان من الله اكبر ذلك هو الفوز العظيم)

    وقال تعالى ( واذا رايت ثم رايت نعيما وملكا كبيرا )

    فاتقوا الله الذي خلقكم ولا تصفوه بما لا يليق من صفات ضعف لم يصف الله نفسه بها من حسرة وحزن
    واتقوا الله ولا تقولوا على الله ما لا تعلمون فتقولون انه النعيم وتنسون انه هو المنعم سبحانه وبينا لكم ان النعيم يوجده الله في نفوس عباده وعليه فان الله لا يخلق نفسه في عباده الذين في الجنة وايضا يوجد الله هذا النعيم في نفوسهم يملكونه بل هو اكبر مُلكٍ يتنعمون به في الجنة

    فاتقوا الله وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    اخوكم احمد عمرو المبشر لكم بان لا تقنطوا من رحمة الله فتوبوا من قبل ان تبلغ الحلقوم

    والسلام على من اتبع الهدى
    انتهى الاقتباس
    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : البصيرة
    زادكم الله فهما وعلما ياحبيبي فى الله ذو النورين ان بيانكم هذا ليجلي الفهم عن كلمه رايت؟ واني اتوسم فى احمد عمروا ان يعلق على ردكم هذا لكن هل يعلن ان هذه ا النقطة هو من خلط المفاهيم فيها فالاية تتحدث عن نعيم المادة
    ولكن لاعيد لذاكرة احمد عمرو ويرى اننا نرتب الاوراق....وهو من يخلط
    انتهى الاقتباس من البصيرة
    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أحمد عمرو
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    والان ناتي الى موضوع اسئلتي وما تم الاجابة عليه ونواصل الحوار على ضوءه :

    فنجد انك يا اخي الكريم الشيخ ناصر محمد اليماني وصفتَ الله بانه متحسر وحزين وعليه فانك تجعل الحسرة صفة لله تعالى , تعالى الله عما تصفون

    وكذلك تجعل الحزن صفة لله, تعالى الله عن ذلك

    والحمد لله انك نفيت الندم من الله فلله الحمد والمنة

    رغم ان الحسرة والحزن لا يوجدان الا مع الندم وانه لا معنى لهما الا مع وجود الندم ولكن نقول الحمد لله انك نفيت الندم عن الله فالحمد لله رب العالمين.

    وثم نعود الى الحسرة والحزن ونقول انك قلت يا ناصر انهما صفتان لله ومعلوم لدينا ان صفات الله كلها ازلية
    والان علمنا انها هي دليكم في موضوع الحسرة فاخبروني ما هو دليلكم عن موضوع الحزن لماذا وصفتم الله بالحزن وما هو دليلكم

    وحينها ستذكرون شرحا ان الحسرة معناها الحزن !!!! وثم تذكرون دليلا ان الاسف هو الحزن ولكن اقول نحن نصف الله بما يصف به نفسه وقد اتفقت معي في ذلك فما هو النص الصريح الذي وصف الله به نفسه انه حزين

    فنحن نصف الله بما يصف نفسه به نصا صريحا بالكلمة ذاتها وليس ما نظنه او نتوهمه ونحن نتكلم في صفات الله وعليه لا نقول الا بالنص الصريح وليست المسالة قضية اجتهادية فنفتي فيها ونقول ان اصبنا فمن الله وان اخطانا فمن انفسناوالشيطان بل المسالة هنا ليست محل اجتهاد واشتقاق واستنباط بل الكلام هنا يكون بالنص الصريح فما هو دليلكم عن صفة الحزن؟

    وبعد ان لا تجدون في النص الصريح يلجأ بعضكم الى المقارنة حيث انه يستنبط صفة الحزن من حديث رسول الله ان الله يفرح بعبده التائب , وتقولون ما دام الله يفرح فانه ايضا يحزن تعالى الله عن هذا الاستنباط الذي يحكمه العقل البشري ومن اجل ذلك كانت العقيدة الصحيحة ان يكون ذكر الله بما ذكر به نفسه نصا صريحا وليس استنباطا .

    اخوكم احمد عمرو المبشر لكم بان لا تقنطوا من رحمة الله فتوبوا من قبل ان تبلغ الحلقوم

    والسلام على من اتبع الهدى


    انتهى الاقتباس من أحمد عمرو
    وعليكم االسلام ورحمة الله وبركاته
    نرجو من الدكتور احمد عمرو ان يعلق على هذا الرد الجلي من الامام ناصر محمد اليماني المهدي بالحق والا كان هذا لجامه فى هذه الجزئية مما قاله علاه. فما هو معنى الحزن فيكون الرد لا ليس الحزن الاسف او نعم الاسف هو الحزن وذا لم يعلق فهو اللجام


    هذا جواب صاحب علم الكتاب الامام ناصر محمد اليماني على احد الاخوان السائلين من محكم ايات القران


    أَسفُ الله - سبحانه وتعالى - على عباده الذين ظلموا أنفسهم وأعرضوا عن دعوة الحق..
    ------------------------------------------------------------------------------------


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الأطهار، وجميع أنصار الله إلى اليوم الآخر أما بعد..

    ويامعشر المسلمين أيها السائلين عن حال الرحمن المستوي على العرش العظيم هل هو سعيد أم حزين؟ وماهو الشيء الذي يسعد الله فنسعى سوياً إلى تحقيق ما يسعد الله ويفرح نفسه ويذهب حزنه؟ إن كنتم تحبون الله فاتبعوني لتحقيق السعادة في نفس الله سبحانه وتعالى علواً كبيراً.
    ولربما يود أن يقاطعني أحد السائلين فيقول:"نحن نعلم أن الله يغضب ويرضى، فآتنا بالبرهان المبين على أن الله يحزن ويأسف، ولماذا يحزن؟ وعلى ماذا يحزن؟" ومن ثم يرد على السائلين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: تعالوا أولا لكي نعلم ماهو الأسف لغة وشرعاً، وتجدون الجواب في محكم الكتاب أن الأسف هو الحزن العميق في النفس.

    تصديقاً لقول الله تعالى {وَتَوَلَّى عَنْهُمْ وَقَالَ يَا أَسَفَى عَلَى يُوسُفَ وَابْيَضَّتْ عَيْنَاهُ مِنَ الْحُزْنِ فَهُوَ كَظِيمٌ} صدق الله العظيم [يوسف:84]

    ولربما يود أن يقاطعني أحد السائلين فيقول: "ولكن ماهو الأسف الذي في نفس الله، وعلى من؟" ومن ثم يرد عليكم الإمام المهدي وأقول: بما أن الله هو أرحم الراحمين فحتماً ستجدونه يحزن ويأسف على عباده الذين ظلموا أنفسهم وأعرضوا عن دعوة الرسل فدعا عليهم رسل الله، ومن ثم يجب الله دعاء رسله وفاءً لوعده، فينتقم من عدوهم وهو متأسفٌ وحزينٌ في نفسه كونه يرضى لعباده الشكر ولا يرضى لعباده الكفر. ولربما يود أن يقاطعني أحد السائلين فيقول: "آتنا بالبرهان المبين على تأسف الله وحزنه على الكافرين." ومن يرد عليكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: قال الله تعالى:
    {فَلَمّآ آسَفُونَا انتَقَمْنَا مِنْهُمْ} صدق الله العظيم [الزخرف:55]

    ولربما يود أن يقاطعني أحد أحباب الله في العالمين فيقول: "إذا كان التأسف والحزن في نفس الله على الذين انتقم الله منهم بسبب كفرهم بالحق من ربهم، فهل الحسرة في نفس الله مستمرة في نفس الله على كافة المكذبين برسل ربهم في الأمم؟" والجواب تجدوه في محكم الكتاب في قول الله تعالى:
    {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس]


    ويا أحباب الرحمن الرحيم في العالمين قوم يحبهم الله ويحبونه، إنما الحسرة في نفس لله سبحانه تحل في نفسه من بعد أن ينتقم الله منهم بالحق حتى إذا جاءت الحسرة في أنفسهم على مافرّطوا في جنب ربهم وكذبوا رسله فيقول كلَّ واحدٍ من المعذبين:
    {يَا حَسْرَتَىٰ عَلَىٰ مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّـهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ ﴿٥٦﴾} صدق الله العظيم [الزمر]

    ومن ثم تحل الحسرة في نفس الله على عباده المعذبين، ومنهم كافة الذين كذبوا برسل ربهم من كافة الأمم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ ﴿٣١﴾وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس]

    إذاً يا أحباب رب العالمين، فلتجعلوا هدفكم هَدْي العالمين أجمعين حتى يجعل الله الناس أمة واحدة على صراطٍ مستقيم، فيرضى حبيبنا الرحمن المستوي على عرشه العظيم كون الله لا يرضى لعباده الكفر بل يرضى لهم الشكر. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِن تَكْفُرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنكُمْ وَلا يَرْضَى لِعِبَادِهِ الْكُفْرَ وَإِن تَشْكُرُوا يَرْضَهُ} صدق الله العظيم [الزمر:7]

    إذاً يا أحباب الرحمن قوم يحبهم الله ويحبونه، فاتخذوا رضوان الله غاية سعيكم ومنتهى مرادكم في الدنيا والآخرة، فلا ترضى أنفسكم حتى يرضى سبحانه وتعالى علواً كبيراً، فكونوا من الشاكرين ولا تهنوا في الدعوة والتبليغ إلى الصراط المستقيم، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  6. افتراضي فلم نقل أنّ النعيم هو ذات الله سبحانه بل النعيم هو صفة رضوان نفس الله على عباده ..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - 05 - 1434 هـ
    31 - 03 - 2013 مـ
    07:02 صـــباحاً
    ــــــــــــــــــــ


    فلم نقل أنّ النعيم هو ذات الله سبحانه بل النعيم هو صفة رضوان نفس الله على عباده ..


    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله وآلهم الطّيّبين وجميع المؤمنين، أمّا بعد..
    ويا أحمد عمرو خفِ الله الذي سجنه النّار له سبعة أبواب لكل بابٍ من المجرمين جزءٌ مقسومٌ، فلم نقل أنّ النعيم هو ذات الله سبحانه بل النعيم هو صفة رضوان نفس الله على عباده.


    وأما وصفنا له بالنّعيم الأعظم من جنته، فسبحان من جعل تلك الفتوى في محكم كتاب الله القرآن العظيم أنّ نعيم رضوان الله على عباده هو النّعيم الأعظم من جنّته. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِناتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهارُ خالِدِينَ فِيها وَمَساكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوانٌ مِنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (72)} صدق الله العظيم [التوبة].


    ويا رجل، ما خطبك يزيدك البيان عمًى؟ فاصدق الله يصدقك فإنك لا تبصر الحقّ بسبب عدم وجود نور الله في قلبك، فأنِب إلى ربك ليهدي قلبك، ألا والله لا يستوي الأعمى والبصير ولا الظلمات والنّور ولا يستوي الأحياء والأموات، وما أنت بمسمعٍ من في القبور. ولن يجعلك الله من الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور كونك لم تأتِ باحثاً عن الحقّ شيئاً بل لتصدّ عن دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني..


    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني.
    _____________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-10-2013, 05:25 PM
  2. بعد إذنً سيدي الامام المهدي سأجيب الاخ الدكتور احمد عمرو عن ما يسأل فقد عيل صبري
    بواسطة الطالب لرضوان الله في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-03-2013, 06:43 AM
  3. أحمد عمرو يحاور ناصر محمد من جديد فهل سيتم اتهامه بانه من شياطين البشر مرة اخرى لمجرد انه لبى النداء للحوار.
    بواسطة أحمد عمرو في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 159
    آخر مشاركة: 19-02-2013, 07:14 AM
  4. الحكمه البليغة من دعوة الامام المهدي ناصر محمد اليماني للحوار نابعة من منهج قرآني
    بواسطة ابوابراهيم في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-09-2012, 10:26 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •