الموضوع: سوال اوقعني في حيرة

النتائج 11 إلى 13 من 13
  1. افتراضي

    أخي المكرم والسائل عّن الصلوات ..
    أفتى الامام مسبقاً بعدم فرض الصلاة على الانصار وأمرنا ان نصلي كما يصلي اهل السنة والجماعة لانه صلاتهم لاشرك بها ولكي لا نزيد الفجوة بين المسلمين ونأتي بمذهب جديد الى من استطاع دون يؤذي نفسه او يكون لهو حرجا في ذلك ..
    https://albushra-islamia.net./showthread.php?t=7325

    اليك هذا الاقتباس المبسط ..


    اقتباس المشاركة 247018 من موضوع کیف یصلی الانصار

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بيان الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني حول مواقيت الصلوات الخمس

    https://youtu.be/yfpZCQ6S0UY

    كيف ضلّ المسلمون عن عدد الركعات المفروضات في الصلوات؟
    https://youtu.be/lvBgp5uOSRo

    التشهد الأخير للصلاة حصرياً من القرأن الكريم
    https://youtu.be/Lyi0vuT9j68

    المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني يفتي في صلاة الجنازة
    https://youtu.be/52UIOKj9kpc

    إقتباس من بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم للإمام المهدي المنتظر
    https://youtu.be/1Ty-ovttOac

    مواقيت الصلاة من محكم القرأن العظيم
    https://youtu.be/EcHvuZ4C-1Q
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  2. افتراضي

    اما الهبوط فهو لادم وذريته جميعا لان الله لا يجوز ان يناقض نفسه فيقول انك من المنظرين ثم يناقض عهده ووعده لابليس بالهبوط يعني الامر لا يحتاج لذكاء لمعرفة ان الهبوط كان لادم وذريته جميعا وابليس ليس معهم لان الله اراد لنا الخروج من الجنة المفروشة لكي لا نقع بفتنة ابليس كما وقع ابوانا
    اما الصور فلماذا قال فيه ولم يقل فيه لان الصور هي الصور اي الاجساد والحسد فيه مذكر اما النفخة اااولى فهي بكلمة كن فيكون فترجع الارواح للاجساد فتصعق للانها تبدا تتنفس بما انه صار فيها حياة اما النفخة الاخرى فهي كلمة كن فيكون لهم بالصحوة من الغيبوبة لانه بمجرد عودة الروح لا يستطيع الجسد التحرك ويكون في غيبوبة مؤقته حتى النفخة الثانية كن فيكون فيقومو ينظرون ويتسالون

    - - - تم التحديث - - -

    اما عن الاقتراب من الزنى فهو كما قوله لا تقربو الصلاة وانتم سكارى فيتبين من القران ان الاقتراب من الشيء هو بعمل الفعل بالشيء المنهي عنه وليس لمجرد الاقتراب بمعناه السطحي

  3. افتراضي

    ثم خلف من بعدهم خلف اضاعو الصلاة واضاهة لصلاة هي بتحريفها عن اصلها وادخال الشرك اليها فتصبح باطلة ضائعة والقران اصدق من المذاهب ومن الاجداد فبما ان القران اقر باية القصر ان القصر ركعة والقصر هو نصف الاصل فالاصل ركعتان وكما قال السبع المثاني وقيل مثاني وليس مثنى لان مثاني جمع الجمع بثني العديد وليس الواحد لان الله قال سبع ولم الفاتحة لقال مثنى اءا ابمثاني هي ثني الجمع اي العديد لانها تثنى في كل صلاة مرتين اي تقرا مرتين في كل صلاة ومعروف من لم يقرا الفاتحة فلا صلاة له

المواضيع المتشابهه
  1. سؤال انا في حيرة من أمره
    بواسطة عائشة ناصرة الحق في المنتدى قسم يحتوي على مختلف المواضيع والمشاركات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-01-2019, 12:37 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •