ماذا لو تصدقت بريال في سبيل الله كانني تصدقت بكم ؟؟؟
—
انتهى الاقتباس من علوي علي
واقتبس لك من بيان النورللامام المهدي المنتظر ........
فأما البيان لقول الله تعالى: {مَثَلُ الَّذِينَ يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ كَمَثَلِ حَبَّة أَنْبَتَت سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنْبُلَةٍ مِائَةُ حَبَّةٍ} فذلك الربو عند الله لنفقة المنفق في سبيل الله من يُسرٍ، وعلى سبيل المثال نفقة غنيٍّ أنفق ألف ريالٍ سعودي من يُسرٍ وكذلك فقير أنفق ألف ريال سعودي من عُسرٍ فإنهم سواء في قدر النفقة الغني ألفاً والفقير ألفاً ولكن بينهم فرقٌ عظيمٌ في ربو النفقات عند الله، فأما ألف الغني فهو في ربو النفقات عند الله كحبةٍ أنبتت سبع سنابل في كُل سُنبلةٍ مائة حبةٍ فصار أجره وكأنه أنفق سبعمائة ألف ريال من نوع العُملة التي أنفقها، وأما ألف الفقير الذي أنفقه من عُسر فهو يزيد عن ذلك فذلك المقصود من قوله الله تعالى: {وَاللَّهُ يُضَاعِفُ لِمَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ} صدق الله العظيم.
ويا معشر الأنصار وكافة التُجار من المُسلمين مع ربّهم من الذين يرجون تجارةً لن تبور إني أدعوكم إلى الإنفاق في سبيل الله ليس للإحسان إلينا ولا للإحسان إلى الرحمن وليس بأسفكم سبحانه؛ بل هو الغني وأنتم الفقراء تصديقاً لقول الله تعالى: {هَا أَنْتُمْ هَؤُلَاءِ تُدْعَوْنَ لِتُنْفِقُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَمِنْكُمْ مَنْ يَبْخَلُ وَمَنْ يَبْخَلْ فَإِنَّمَا يَبْخَلُ عَنْ نَفْسِهِ وَاللَّهُ الْغَنِيُّ وَأَنْتُمُ الْفُقَرَاءُ وَإِنْ تَتَوَلَّوْا يَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ ثُمَّ لَا يَكُونُوا أَمْثَالَكُمْ} صدق الله العظيم [محمد:38].
وليس الإمام المهدي من يدعوكم للإنفاق في سبيل الله، بل الله هو من دعاكم في مُحكم كتابة واشترى منكم أنفسكم وأموالكم فوعدكم بالثمن منه عاجلاً في الدُنيا ومنه آجلاً جنةً عرضها السماوات والأرض، فأما العاجل فهو قول الله تعالى: {وَمَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ} صدق الله العظيم [سبأ:39].
فهذا مما وعدكم الله به عاجلاً في الدُنيا فيوفيكم بوعده ولكنكم لا تشعرون أنه كفاكم مصائب لا تعلموها كانت مكتوبةً عليكم في الكتاب فأبرأها قبل أن تُصيبكم سواء. في أموالكم في الأرض أو في أنفسكم تصديقاً لقول الله تعالى: {مَا أَصَابَ مِنْ مُصِيبَةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي أَنْفُسِكُمْ إِلَّا فِي كِتَابٍ مِنْ قَبْلِ أَنْ نَبْرَأَهَا إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ} صدق الله العظيم [الحديد:22].
إذاً هذا النوع من الوفاء قد لا تشعرون به حين يوفّى إليكم لأن الله أبرأه في الكتاب من قبل أن يُصيبكم، وذلك هو البيان الحَقّ لقول الله تعالى: {لَيْسَ عَلَيْكَ هُدَاهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَنْ يَشَاءُ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ خَيْرٍ فَلِأَنْفُسِكُمْ وَمَا تُنْفِقُونَ إِلَّا ابْتِغَاءَ وَجْهِ اللَّهِ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ خَيْرٍ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:272].
ويا معشر كافة المُسلمين الأغنياء والفُقراء أنفقوا في سبيل الله من اليُسر ومن العُسر فلا تحقروا شيئاً ولو كان درهماً واحداً وليس الشرط نفقة في السراء؛ بل وفي الضراء ما استطعتم إن كنتم تحبون الله فأنفقوا في السراء وفي الضراء واعفوا عمن ظلمكم وأعطوا من حرمكم ومن أحسنُ إليكم. تصديقاً لمُحكم كتاب الله في قول الله تعالى: {الَّذِينَ يُنْفِقُونَ فِي السَّرَّاءِ وَالضَّرَّاءِ وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ} صدق الله العظيم [آل عمران:134].
ويا معشر كافة المُسلمين، شاركوا في شراء القناة الفضائية (منبر المهديّ المُنتظَر) لبيان الذكر إلى كافة البشر في كافة الأقطار نذيراً لهم من قدوم الكوكب العاشر كوكب النار الذي يبيض من هوله الشعر وتبلغ القلوب الحناجر فأُنذرُ البشر بالفرار، كلا لا مفر من عذاب الله الواحد القهار إلا الفرار من الله إليه فتتوسلون إليه برحمته أن يغفر لكم فينجيكم برحمته ليصرف عنكم الله الواحد القهار عذاب كوكب النار كوكب سقر يوم المرور وكان وعده في الكتاب مسطوراً؛ يوم يسبق الليل النهار؛ يوم مجيء بعض آيات ربك؛ يوم مرور الكوكب العاشر سقر وطلوع الشمس من مغربها فيسبق الليل النهار، فأين المفر من الطامة الكُبرى أحد أشراط الساعة الكُبرى ذلك كوكب النار، أُقسم بالله الواحدُ القهار ذلك كوكب سقر اللواحة للبشر من حينٍ إلى آخر آية التصديق من ربّكم للبيان الحَقّ للذكر وليس بسحرٍ يظهر الله به المهديّ المنتظَر في ليلةٍ على كافة البشر، وجئتكم على قدرٍ في الكتاب المُسطور نذيراً للبشر لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر، فلا أتغنى لكم بالشعر ولستُ مُساجعاً بالنثر؛ بل بالبيان الحَقّ للذكر فآتيكم بالسُلطان من مُحكم القرآن لا يزيغُ عنه إلا هالكٌ من الإنس والجانّ، ولم يجعل الله سُلطان الحُجة عليكم في الحلم والرؤيا في المنام ولا في الق؛ سم بل في العلم من السُلطان المُحكم من القُرآن ونفصّله في البيان مما علمني الرحمن الذي أنزل القرآن، وكذلك عليه البيان ليكشف الله بعبده الغُمّة فيوحد به الأمّة، ولم يجعلني الله نبياً ولا رسولاً، وأُبشركم بابن مريم البتول يبعثه الله إليكم ليقول إني عبد الله فيُكلمكم كما تكلَم وهو في المهد صبياً في قول الله تعالى: {فَأَتَتْ بِهِ قَوْمَهَا تَحْمِلُهُ قَالُوا يَا مَرْيَمُ لَقَدْ جِئْتِ شَيْئًا فَرِيًّا (27) يَا أُخْتَ هَارُونَ مَا كَانَ أَبُوكِ امْرَأَ سَوْءٍ وَمَا كَانَتْ أُمُّكِ بَغِيًّا (28) فَأَشَارَتْ إِلَيْهِ قَالُوا كَيْفَ نُكَلِّمُ مَنْ كَانَ فِي الْمَهْدِ صَبِيًّا (29) قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا (30) وَجَعَلَنِي مُبَارَكًا أَيْنَمَا كُنْتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلَاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًّا (31)} صدق الله العظيم [مريم].
وسوف يُكلِّمُكُم اليوم كهلاً وهو من الصالحين التابعين لإمام المُسلمين ليجعله الله حكماً وشاهداً على النّصارى ودليل الحيارى بين أتباع النّصارى أو أتباع المُسلمين أيُّنا على الحَقّ المبين لا يُشرك بربّ العالمين، ويُكلمكم كهلاً وهو من الصالحين التابعين للإمام بالذكر الحكيم الداعي إلى الصراط المُستقيم الإمام ناصر مُحمد اليماني.
وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين ..
ـــــــــــــــــــ
الإمام ناصر محمد اليماني
10 - 08 - 1430 هـ
02 - 08 - 2009 مـ
02:26 صباحاً
ـــــــــــــــــــ
أنا أتبرع بنصف ريال عشان القناة ..
بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين ..
ويا رجل، لو أرسلتَ بالنصف الريال لكان فرضاً علينا أن نتسلمه فلا نحتقر تبرعك قُربةً إلى ربِّك لعلك لم تجد إلا جُهدَك فلا يجوز لنا أن نحتقرَه كما يفعل المنافقون فلعلك لم تجد سواه فلا يجوز أن نلمِز تبرعَك في سبيل إعلاء كلمة الله، فمهما كان حقيراً قبلناه وضممناه وأعلناه في قسم التبرعات ولَمَا لمزناك شيئاً. وقال الله تعالى: {الَّذِينَ يَلْمِزُونَ الْمُطَّوِّعِينَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ فِي الصَّدَقَاتِ وَالَّذِينَ لَا يَجِدُونَ إِلَّا جُهْدَهُمْ فَيَسْخَرُونَ مِنْهُمْ سَخِرَ اللَّهُ مِنْهُمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (79) اسْتَغْفِرْ لَهُمْ أَوْ لَا تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ إِنْ تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ سَبْعِينَ مَرَّةً فَلَنْ يَغْفِرَ اللَّهُ لَهُمْ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَفَرُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ (80)} صدق الله العظيم [التوبة].
ولكنك قُلت ذلك استهزاءً وغروراً، ولذلك أقولُ حقاً علينا أن نضَع ما تستحقُه بالحقِّ من غير ظُلمٍ تحت اسمك فأنت اخترت أن يكون اسمك (أنا)، ونحن وضعنا لك تحت اسمك ما تستحق بالحقِّ فانظر تحت اسمك تجد ما تستحق.
وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين ..
الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
ـــــــــــــــــــــــــ
---
ركز معي في الاية وبالتحديد في ( ينفقون اموالهم)
افتراضي
مَثَلُ الَّذِينَ يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنْبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنْبُلَةٍ مِائَةُ حَبَّةٍ وَاللَّهُ يُضَاعِفُ لِمَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ} صدق الله العظيم [البقرة:261].
اليست هنا ينفقون اموالهم وفي الاية التي استدل بها امامك على ان المقصود المال كله ولذا بما ان الحسنة بعشر امثالها فيجب ان ينفق عشر ماله وهنا نفس الامر يتكرر في صدقة التطوع فالكلمة هي نفسها والمدلول يجب ان يكون نفسه مع فارق النسب طبعا.
اي يكون جزء من سبعمائة جزء من مجموع ماله لكي لا يختل ميزان الامام في الحسنات وكذلك فالاية هناك حسب قواعد امامك لا تخاطب الا من كان معه 700 غراما من الذهب..
هل رأيتم الى اين تسيرون وما هي نتائج التفاسير غير المدروسة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و رضوانه
اخي الكريم علوي علي الى متى سوف تبقى تجادل اتقي الله اخي الكريم
متى سوف تضع صورتك و اسمك الحق يا اخي الكريم طبق الشروط و انزل لنا بيان قال الله و قال رسوله و انتهينا
اخي الكريم ارجو من الله ان تضع بيانك بعد هذه المشاركة و لا تعود للمجادلة
اسال الله سبحانه و تعالى لا اله الا هو رب العرش العظيم ان يهدي عباده جميعا الى الصراط المستقيم
جئت إليكم لأضع أسئلتي ومؤاخذاتي التي ادعيها على إمامكم
لمعرفة الحق : هل ناصر محمد صادق فيما يدعيه أم أنه كاذب!!
بعد دعوتي من قبل كثير من انصار الشيخ واشتراطه في الرد على اشكالاتي ومأخذي على بياناته التي ادعي ان فيها افترائات ومغالطات واخطاء تنسب لله فانني قد اعلن استعدادي الى ابعد ما يريده الشيخ ناصر الذي طالما حكيتم لنا عنه المزاعم كما تحكى لنا الاساطير.
العرض المغري من قبل علوي بن علي للشيخ ناصر محمد القردعي بكشف هويته وتكوين لجنة من انصار الشيخ للتحكيم.
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على نبيه الكريم واخوانه الانبياء والمرسلين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين.
اعلن بعون الله عرضي عن قبول شرط الشيخ ناصر الذي وضعه كاساس لاستمراره في التفاعل والرد على اسئلتي المطروحة وهو الكشف عن اسمي الحقيقي وصورتي الشخصية.
واضيف اليها العرض الشرطي التالي بقبولي .
ان اقوم باختيار لجنة مكونة من عشرة اشخاص من انصاره ( انتبهوا لكلمة انصاره ) يتم اختيار خمسة منهم على الاقل من دارسي المحاسبة او الهندسة او اي قسم له صلة بالحساب والفلك .
#ان يكونوا متابعون لنا فيما اطرح من اشكالات وادعائات و يرد ويوضح الشيخ ناصر في صلب النقطة المطروحة .
#ان يطلب شهادتهم بالحق التي سيسألون عنها امام الله هل الحق مع الشيخ ناصر ام مع علوي علي.
#ان لم يقتنع الطرفان بحكم اللجنة او انقسمت اللجنة في اصدار حكمها فندخل في مرحلة المباهلة حول تلك النقطة علوي علي من طرفه والشيخ ناصر ومن حكم من اللجنة بانه على حق من طرف آخر.
# يرفع كل من الطرفين الطرح والرد الذي جرى ايضا في صفحاتهما بالفيس بوك وفي جميع المجموعات الخاصة بهما.
المهندس علوي بن علي
مشرف بمجموعة في دقيقة نكشف الحقيقة فيس بوك
—
انتهى الاقتباس من علوي علي
- - - تم التحديث - - -
لو جدت فيما قلته سابقا ظلم او اجحاف لاحد من المسلمين فارجو ان تطلعني عليه مالم فانا قد وضعت نقاط عادلة ومشروعة والجميع مأمورون بشهادة الحق والحكم بالعدل.
لو جدت فيما قلته سابقا ظلم او اجحاف لاحد من المسلمين فارجو ان تطلعني عليه مالم فانا قد وضعت نقاط عادلة ومشروعة والجميع مأمورون بشهادة الحق والحكم بالعدل.
—
انتهى الاقتباس من علوي علي
اشهد لله شهادة الحق اسئل عليها بين يدي الله يوم القاه انك ما اردة معرة الحق و لا تريد غير الجدال و لو انك انبت الى الله لهتديت و اشهد لله شهاده احاسب عليها بين يدي الله ان الامام ناصر محمد اليماني ما ظلمك في رده عليك بل انت ظالم لنفسك و قد دعوتك للمباهله و فضلت انت الف و الدورن و قد جادلتنا و اكثرت جدالنا بغير الحق
و ما رددت عليك الا لنك طلبت شهدتنا بتحديثك الاخير و انصحك اخي للمره الاف بان تنب لله و تطلب منه ان يهدي قلبك اما بغير ذلك فلن تجد لك ولياً و لا مرشدا
قد اصبح وجودك في منتدنا لعنة عليك و قد كرهنا كثر جدالك بالباطل
فلا انت صاحب علم و لا صاحب لب
ياعلوى علي مااقولك خليك صادق ولو لهذه المره مع نفسك واسئلك بالله تكون متجاوب مع ذاتك في هذا الجواب مني اجتهادا بل لله لمثالك الذين ما أدري بما اوصفهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟..........
افتراضتك واسئلتك الاخيره التي طرحتها وهذا منها؟
مَثَلُ الَّذِينَ يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنْبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنْبُلَةٍ مِائَةُ حَبَّةٍ وَاللَّهُ يُضَاعِفُ لِمَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ} صدق الله العظيم [البقرة:261].
ماذا لو تصدقت بريال في سبيل الله كانني تصدقت بكم ؟؟؟
أولا أجعل القاعدة الحسابية في كل زمان قول الله الحق
(الحسنة بعشر امثالها؟اوكي. ...مثلا بمثالك الذي طرحته
أنك تصدقة بريال كم ستكون حسناتك حسابين ولا أملك
لك من الله شي ستكون (11) ريالا لمذا لنك تصدقة بريال
وأحد وتجزا بمثلة عشر مرات أي 1+ 10=11 والحسنه بعشر أمثالها؟ لاكن لونفترض أن ريالك سنبلة ومش أي سنبلة بل في ذاتها سبعه اقصان في كل قصن مائة ثمرة
وتصدقة بها كم سيكون لك من حسنات برقم أنها مثل ريالك بس ريالك الاول لايثمر ريالات كي نجزيه مثل اناتج الاول هنا يلزم نغير قاعدتة الحساب. لن في ذاتة
الريال عنقود وفي كل عنقود مائة ريال لمذا مثلا الفلاح لما يجني من الشجر ثمار وا وصل ناتج الثمار كميه هإليه
واوجب على الفلاح أنصاب أي ازكاء برأيك بمذا سوف ينفق في سبيل الله بشجرة التي اعطتة الثمار بعد الجني
أم بعض من الثمار هناء يجراد الثمارة أو تجمع ويحدد الجزء المعلوم منها لزكاء وينفقها في سبيل الله نفترض
أن أنصاب أو ازكاء ايضن سنبلة ولا أطيل عليك وفي كل
سنبلة مائه حبه كم اناتج بل الحسنه التي هيا بعشرة أمثالها للذي أنفق في سبيل الله. يعني ريال في ذاته مائه
ريال سبع مرات سيكون الناتج 1+700=701وهذا منطقي لاكن بما أن الريال في ذاته مثمر تغير قاعدة الحساب ويلقاء ذاته أي من الجمع إلى الطرح. يحسب
1×700=700 ولوحسبنا 1×100 حسب كل سنبلة فرديه
سكون الناتج = 100 ؟ولهذا تحسب أنفقه أو الصدقه بل الحسنه والمتصدق أو المنفق محسن أي وأحد أنما تحسب بذاتها ان كانةفرديه وان كانت فرديه وفي بطنها ثمار تحسب بما في بطنها وتكون فرديه فبل لله عليك هل من المنطق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انجمع السبع السنابل أو اسبعه الريالات وثمارهن أي 700
وا 7 ونقول 7×700=4900 وهذا من ماء تعلمناء من أمامنا الخبير والله الموفق وشكرآآ
السلام عليكم ورحمة الله،
وبعد،
اخي علوي علي بارك فيك وهداك، لم تخرج بعد من الأسلوب النظري إلى العيني التطبيقي، هات ماعندك من اسئلة يارجل واين تبين لك خطأ الإمام ناصر محمد في بيانات الحساب ؟؟