الموضوع: منهم أصحاب الأعــــــــراف

النتائج 261 إلى 270 من 290
  1. افتراضي

    --دمج من تلقاء نفسي--

    25-11-2014 -
    04:28 AM

    اقتباس المشاركة : الباحث30/9
    انتهى الاقتباس من الباحث30/9
    أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين، أما بعد..


    ويا حبيبي في الله الباحث عن الحقّ، لا أريد منك سوى الدعاء لنفسك وتطلب من الله سبحانه ما نصح به الإمام المهدي للكاشف بالإقتباس المرفق أدناه بصدق وبإيمان لا يشوبه شك الذي قلت عنه "فلا استطيع الكذب على الله" قال الله تعالى: {قَالَتْ رُسُلُهُمْ أَفِي اللَّـهِ شَكٌّ فَاطِرِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَدْعُوكُمْ لِيَغْفِرَ لَكُم مِّن ذُنُوبِكُمْ وَيُؤَخِّرَكُمْ إِلَىٰ أَجَلٍ مُّسَمًّى قَالُوا إِنْ أَنتُمْ إِلَّا بَشَرٌ مِّثْلُنَا تُرِيدُونَ أَن تَصُدُّونَا عَمَّا كَانَ يَعْبُدُ آبَاؤُنَا فَأْتُونَا بِسُلْطَانٍ مُّبِينٍ } صدق الله العظيم [ابراهيم:10]
    ويا حبّذ لو تقرأه كاملاً عن طريق الرابط بعد كلمة Read more: في أخر المشاركة
    _____________________________________________________________________________
    إقتباس مختصر من بيان
    أعظم كلامٍ يكتبه المهدي المنتظر في الكتاب..

    ويا أحباب الله يا من تحبون الله ويا من اتّخذتم إليه سبيل الرضوان، كونوا أنصاري إلى الله ولا تُكذبون بنعيم رضوانه فتهلكوا، ويا أخي الكاشف إن كنت تريد الحقّ وسوف تجد حقيقة دعوة المهدي المنتظر فتعلم بأني الحقّ من ربّك، وكيف تعلم ذلك علم اليقين؟ فتصور بأن الله ليس راضياً في نفسه عليك، وتصور ذلك وأنت في خلوة بربك وناجي ربّك وقل له: "يا إلهي لقد جئت إليك تائباً مُنيباً راجياً حُبّك وقربك ورضوان نفسك فأنت خلقتني لأكون عبداً لِرضوانك ربّي، وجئت إليك لتحقيق الهدف، وكيف أستطيع ما لم تُمدني برُوح رضوانك؟" . وامكُث بين يدي ربّك فلا تقُم من مكانك حتى يُجيبك ولن يطول عليك بل سوف تجده يُرحب بك ربّك، وكيف تعلم ذلك، وسوف أدلك على آية الرضوان فإذا غشّى نور رضوانه قلبك فسوف يخشع قلبك وتدمع عينك وتتمنى بأن لو تكون كذلك طول عمرك فذلك رُوح الرضوان حتى ولو كان قلبك أشد قسوة من الحجارة لجعلته يُقطر بالماء فيسيل الدمع من عيناك مما عرفت من الحقّ، والحق هو ربّك وما دونه باطل، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَإِذَا سَمِعُواْ مَا أُنزِلَ إِلَى الرَّسُولِ تَرَى أَعْيُنَهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ مِمَّا عَرَفُواْ مِنَ الحقّ يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ (83) }
    صدق الله العظيم [المائدة]

    ويا أخي الكاشف، أقسم بالله الذي رضوان نفسه هو النّعيم الأعظم من الجنّة بأني أنا المهدي المنتظر أدعوكم يا معشر المسلمين والنّاس أجمعين إلى نعيمٍ عظيمٍ تجدونه أعظم من نعيم الدُّنيا والآخرة، ذلك سبيل رضوان الله ربّ العالمين فاتخذوه معي سبيلاً، وقد أخبرتكم بأنه نعيمٌ أكبرُ من نعيم الدُّنيا والآخرة، فيا معشر المؤمنين بالقرآن العظيم صدّقوا الخبير بالرحمان وصدّقوا خبر الله في القرآن بأنّ رضوان نفسه على عباده نعيمٌ أكبر من نعيم الجنّة، تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالدّين فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (72) }
    صدق الله العظيم [التوبة]


    Read more: https://albushra-islamia.net./showthread.php?t=1105

    وَقُل رَّبِّ ٱغْفِرْ وَٱرْحَمْ وَأَنتَ خَيْرُ ٱلرَّ‌ٰحِمِينَ

    --دمج من تلقاء نفسي--

    28-11-2014 - 04:00 PM

    ولكنه يخشى مقت الأنصار له بغير الحقّ إن استمر في الأسئلة.

    https://albushra-islamia.net./showthread.php?p=166733

    اقتباس المشاركة : alawab
    ...
    انتهى الاقتباس من alawab
    اقتباس المشاركة : علاءالدين نورالدين
    ...
    انتهى الاقتباس من علاءالدين نورالدين
    اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومغفرته وحبه وقربه ورضوانه
    برغم أن الآية التي فيها قال الله ( ٱللَّهُ ٱلَّذِى خَلَقَ ٱلسَّمَـٰوَ‌ٰتِ وَٱلْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِى سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ ٱسْتَوَىٰ عَلَى ٱلْعَرْشِ ۖ مَا لَكُم مِّن دُونِهِۦ مِن وَلِىٍّ وَلَا شَفِيعٍ ۚ أَفَلَا تَتَذَكَّرُونَ (السجدة:4)) صدق الله العظيم بيّنة وواضحة في نفي الشفاعة وكأنها ( قُلْ هُوَ اللَّـهُ أَحَدٌ (الإخلاص:1)) صدق الله العظيم
    إلا أن جوابك هو الأقرب للصواب وللإمام صاحب علم الكتاب القول الفصل في الخطاب
    وبارك الله فيكم جميعاً وسبحان الذي علّمكم وزادكم من علمه على يدي عبده الامام المهدي ناصر محمد عليه الصلاة والسلام



    --دمج من تلقاء نفسي--

    01-12-2014 - 07:09 PM


    اقتباس المشاركة : والذين آمنوا أشد حبا لله
    اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومغفرته وحبه وقربه ورضوانه
    برغم أن الآية التي فيها قال الله ( ٱللَّهُ ٱلَّذِى خَلَقَ ٱلسَّمَـٰوَ‌ٰتِ وَٱلْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِى سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ ٱسْتَوَىٰ عَلَى ٱلْعَرْشِ ۖ مَا لَكُم مِّن دُونِهِۦ مِن وَلِىٍّ وَلَا شَفِيعٍ ۚ أَفَلَا تَتَذَكَّرُونَ (السجدة:4)) صدق الله العظيم بيّنة وواضحة في نفي الشفاعة وكأنها ( قُلْ هُوَ اللَّـهُ أَحَدٌ (الإخلاص:1)) صدق الله العظيم
    إلا أن جوابك هو الأقرب للصواب وللإمام صاحب علم الكتاب القول الفصل في الخطاب
    وبارك الله فيكم جميعاً وسبحان الذي علّمكم وزادكم من علمه على يدي عبده الامام المهدي ناصر محمد عليه الصلاة والسلام
    انتهى الاقتباس من والذين آمنوا أشد حبا لله

    اقتباس المشاركة : البصيرة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    نسال الله الفرج لامامنا وقرة اعيننا الكريم وانصاره الكرماء


    اقتباس المشاركة: 5023 من الموضوع: الفرقة النّاجية هم الذين كانوا على ما كان عليه محمد رسول الله والذين معه قلباً وقالباً..
    انتهى الاقتباس من البصيرة
    __________________________________________________________

    شكراً لك أخي المكرم البصيرة شكرا جزيلاً جداً جداً وجازاك الله خيراً كثيراً وزادك بحبه وقربه ونعيم رضوان نفسه ورضي عنك وارضاك على التذكير ببيان الامام عن الفرقة الناجية ويالله كيف جعل على بصري غشاوة إذ أتشدق وأقول بمشاركتي السابقة "وللإمام صاحب علم الكتاب القول الفصل في الخطاب" وهذا بيان الإمام بن أيدينا فيه الجواب الفصل الصواب مسبقاً ومراراً وهذا البيان أذكره وأني درسته سابقاً كيف عُميت علي ومن ثم أقول قولاً مراده أني كنت أتأمل بياناً جديداً من الإمام وكأنه لم يجب من قبل عن هذه المسألة ولكن عرفت مصيبة نفسي كيف غوت لأنها تريد الإمام أن يجيب بما يرضي هواها ويعجبها وهو سقوط الحجّة عن أجدادي الذين ماتوا قبل بعث الإمام المهدي عليه الصلاة والسلام ولكن لا وربي الذي هداني بفضله لن أرضى برضى هوى نفسي إن شاءالله والله أحق بأن نرضيه ورضوان ربي أكبر كبيرا والحقُّ أحقَّ أن يُتبع يا ويلتي بل آية ربي المحكمة البيّنة (السجدة:4) فيها الجواب من ربي وبالعربي المبين الذي ليس بحاجة لأهل الذكر لكي أفهمه او يفهمونه أجدادي وبعد كل هذا تبّجحت نفسي وأرادت جواباً جديداً غير الحق الموجود آنفا" ومسبقا" وأبت طول هذا الوقت أن تسلم وتتبع الحق لولا أن ربي هداني باستدلال أخي المكرم البصيرة وكان استدلال في محله وموضعه الحرج وضرب بصميم عقلي وشكر الله لك بتذكيرك والذكرى تنفع المؤمنين ......
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ..رَبَّنَا ظَلَمْنَآ أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ ٱلْخَـٰسِرِينَ.. سبحان الله الذي يعلم ما بنفسي وكيف علّمني بأنه من عابَ أُبتلي وجعل لي من نفسي درس وعبرة

    أحبتي في الله إني أعتذر و أتراجع عن قولي السابق وأصححه بالحق وأقول لأخي المكرم علاءالدين اسمح لي من غير مجاملة على حساب رضوان ربنا النعيم الأعظم أنك لم تقرب الجواب الصواب في قولك الذي سبقني وعززت له

    والصواب هو قول أخي المكرم هيثم (رضوان من الله أكبر) ورأي أخي المكرم الناصر لناصر محمد وهو بأن الحجّة قد أقيمت عليهم وعثرت اليوم على بيان يطمئن قلبي مما بقي من الشك في هذه المسألة
    __________________________________________________________

    وما أريده من حبيبي في الله الحسين بن عمر وكافة طاقم إدارة منتديات البشرى الإسلامية العالمية للحوار هو أن يكظموا غيظهم عن الذين يريدون أن يطفئوا نور الله حتى نقيم عليهم الحجة الداحضة فإذا أقمنا عليهم الحجة بالحق فحتماً سيأخذهم الله بالعذاب البئيس تصديقاً لقول الله تعالى:
    (وَإِذَ قَالَتْ أُمَّةٌ مِّنْهُمْ لِمَ تَعِظُونَ قَوْماً اللّهُ مُهْلِكُهُمْ أَوْ مُعَذِّبُهُمْ عَذَاباً شَدِيداً قَالُواْ مَعْذِرَةً إِلَى رَبِّكُمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ فَلَمَّا نَسُواْ مَا ذُكِّرُواْ بِهِ أَنجَيْنَا الَّذِينَ يَنْهَوْنَ عَنِ السُّوءِ وَأَخَذْنَا الَّذِينَ ظَلَمُواْ بِعَذَابٍ بَئِيسٍ بِمَا كَانُواْ يَفْسُقُونَ) صدق الله العظيم

    فانظروا لقول الله تعالى: ((فَلَمَّا نَسُواْ مَا ذُكِّرُواْ بِهِ أَنجَيْنَا الَّذِينَ يَنْهَوْنَ عَنِ السُّوءِ وَأَخَذْنَا الَّذِينَ ظَلَمُواْ بِعَذَابٍ بَئِيسٍ بِمَا كَانُواْ يَفْسُقُونَ)) صدق الله العظيم

    وذلك بعد إقامة الحجة عليهم من قبل الدعاة إلى الحق برغم أن حجة القرآن العظيم هي قائمة على الناس حتى من قبل أن يبعث الله المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وإنما نزيدهم تبيان ونذكرهم بالحق من ربهم ولعلهم يتقون,

    https://albushra-islamia.net./showthread.php?p=14707
    حدثت الأخطاء التالية عند الإرسال


    [LIST][*]رقم المشاركة منعدم أو غير صحيح. [/LIST]


    (وَقُل رَّبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ ﴿المؤمنون: ١١٨﴾
    أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم, بسم الله الرحمن الرحيم
    ﴿ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا ﴾
    [الإسراء:٥٧] صدق الله العظيم
    ۞ خلاصة دعوة الإمام المهدي ناصر محمد ۞
    * الرحمن خلق الإنسان علمه البيان * {إِلا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرَّحْمَنُ وَقَالَ صَوَابًا}..* الرَّحْمَنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيراً * سؤال وجواب لأولي الألباب * وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ * عاجل إلى أحباب الله.. * ن والقلم وما يسطرون * نسف فتنة المسيح الدجال * كوكب النار سقر
    ۞الكتب الإلكترونية لموسوعة بيانات الإمام ناصر محمد۞ * يا حسرة على العباد.. * ردّ المهدي المنتظر إلى الذي ينكر أن رضوان الله النّعيم الأكبر * قَالُوا رَبَّنَا أَمَتَّنَا اثْنَتَيْنِ وَأَحْيَيْتَنَا اثْنَتَيْنِ * اضغط للبحث عن بيان للقرآن لآية تريد تأويلها الحق
    ۞ ولم يفرض الله على عبيده أن لا يرضوا حتى يكون راضياً في نفسه لهُ الكبرياء في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم ۞
    ! هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ !
    ** إنّ الحبّ ينقسم إلى قسمين.. **
    *** هدف الشيطان في نفس الرحمن من محكم القرآن وبيان هدف الإمام المهدي في نفس الرحمن، هدفان متناقضان تماماً ***
    ۞۞۞ الحقوق لجميع المسلمين في أقطار الأرض ۞۞۞

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    نسال الله الفرج لامامنا وقرة اعيننا الكريم وانصاره الكرماء


    اقتباس المشاركة 5023 من موضوع الفِرقَة النّاجِيَة هم الذين كانوا على ما كان عليه محمدٌ رسول الله والذين معه قلبًا وقالبًا ..

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    07 - شوّال - 1429 هـ
    07 - 10 - 2008 مـ
    12:38 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)
    ______________



    الفِرقَة النّاجِيَة هم الذين كانوا على ما كان عليه محمدٌ رسول الله والذين معه قلبًا وقالبًا ..


    بِسْم الله الرّحمن الرّحيم، وسَلامٌ على المُرسَلين، والحمد لله ربّ العالَمين، وبعد..

    أخي الكريم عليك أن تعلم بأنّ الفِرقَة النّاجية هم الذين كانوا على ما كان عليه محمدٌ رسول الله والذين معه قلبًا وقالَبًا يَعبُدون الله لا يُشركون به شيئًا، تصديقًا لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا تُوبُوا إِلَى اللَّـهِ تَوْبَةً نَّصُوحًا عَسَىٰ رَبُّكُمْ أَن يُكَفِّرَ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَيُدْخِلَكُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ يَوْمَ لَا يُخْزِي اللَّـهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ ۖ نُورُهُمْ يَسْعَىٰ بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ﴿٨﴾} صدق الله العظيم [التحريم].

    وتصديقًا لقول الله تعالى: {يَوْمَ تَرَى الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ يَسْعَىٰ نُورُهُم بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِم بُشْرَاكُمُ الْيَوْمَ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [الحديد].

    ولكن عليك أن تعلم إنّما النّور يَنبعثُ مِن القلب السّليم فيكون ظاهريًّا يوم القيامة يوم تُبلى السَّرائر لكشفِ حقائق الناس، وأما الذين يُشركون بالله تَرى وجوهم مُسوَّدةً كأنما أُغشِيَت وجوههم قطعًا مِن الليل مُظلمًا.

    إذًا الطّائفة النّاجيَة هم الذين يأتون يوم القيامة لا يُشرِكون بالله شيئًا، يوم لا يَنفعُ مالٌ ولا بنونٌ إلا مَن أتى الله بقلبٍ سليمٍ مِن الشِّرك لأنّ الشِّرك ظلمٌ عظيمٌ، وكذلك يأتون تائبين لله متابًا، وهؤلاء يوجدون في جميع الفِرَق الإسلاميّة.

    وأصحاب النار كذلك يوجدون في جميع الفِرَق، ولا يَقصِدُ أنه مَذهبٌ كما يَزعَمون وأنّ أصحابه هم النّاجون وباقي المسلمين في النار! كَلّا كَلّا؛ بل الطّائفة النّاجيّة توجد في جميع المذاهب الإسلاميّة، وهم الذين جاءوا إلى ربّهم بقلوبٍ سليمةٍ تائبةٍ منيبةٍ لا يُشرِكون بالله شيئًا بِغضِّ النّظر عن الأخطاء المَذهبِيّة فذلك شيءٌ يُحاسِبُ الله به العلماء حصريًّا مِن دون التّابعين الذين لم يَنفِروا لطلبِ العِلم وليسوا بعلماء، وإذا سألوا عُلماءهم عن مسألةٍ فإنّهم لا يَطلبُون منهم البُرهان على الفتوى بل يَطلبُها طَلبةُ العِلم، وأما السّائل مِن الناس العامّة فإنّما يَسأل وبعد الفتوى يَذهب، ومَن حمَّلها عالِمًا خرج مِن بَلاها سالمًا، فإن كانت فتوى وزرٍ تَحَمَّلَ الوِزرَ مَن أفتى، وله وِزرُها ووزرُ مَن عَمِل بها، ومَن قال لا أعلم فقد أفتى وأعطاه الله أجر مُفْتٍ وكأنّه أفتى.

    فكيف تظنّون الطّائفة النّاجية أنها جماعةُ مَذهبٍ ما مِن بين الطّوائف الإسلاميّة؟ وإنكم لخاطِئون؛ بل هم الذين لا يُشرِكون بالله شيئًا ويوجَدون في كلّ المَذاهب الإسلاميّة، وكذلك أصحاب النار يوجَدون في جميع الفِرَق الإسلاميّة إضافةً إلى الكافرين، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُم بِاللَّـهِ إِلَّا وَهُم مُّشْرِكُونَ ﴿١٠٦﴾} صدق الله العظيم [يوسف].

    إذًا النّاجون هم الذين لا يُشركون بالله شيئًا ويُوجَدون في جميع الطّوائف، وأمّا غير النّاجين مِن عذاب الله هم الذين يُشرِكون بالله ولم يأتوا ربّهم بقلوبٍ سليمةٍ، تصديقًا لقول الله تعالى: {إِنَّ اللَّـهَ لَا يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَٰلِكَ لِمَن يَشَاءُ ۚ وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّـهِ فَقَدِ افْتَرَىٰ إِثْمًا عَظِيمًا ﴿٤٨﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    وتصديقًا لقول الله تعالى: {يَوْمَ لَا يَنفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ ﴿٨٨﴾ إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّـهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ ﴿٨٩﴾} صدق الله العظيم [الشعراء].

    إذًا النّاجون هم الذين لا يُشرِكون بالله شيئًا وهم له عابدون، وأمّا المُعذَّبُون فهم الذين أشرَكوا بربّهم فحَبِطَ عَملهم وهم في الآخرة لمِن الخاسرين.

    وقُضِيَ الأمر الذي فيه تَستَفتِي.
    وسَلامٌ على المُرسَلِين، والحمدُ لله ربّ العالَمين..

    وأما الصُّوَر والتَّماثيل فلا حرامَ فيها إلا ما كان فيها فجورٌ وفتنةٌ كمِثل الصُّوَر ذاتِ العَورَة، وكان نبيّ الله سليمان يَستَخدِم التَّماثيل مِن ضِمنِ الزِّينة، وإنّما تمّ تَحطيمُها في بداية الدَّعوة الإسلاميّة لأنها كانت تُعبَدُ مِن دون الله، وأمّا صِناعتُها لمُجرَّد الزِّينة فلا حرجَ في ذلك.

    وأمَّا السَّجائر المُؤذِيَة لصاحبِها وللرُّكاب في السَّيارات فإنها سُمٌ، فهل يُحِبّ أحدُكم أن يَتجرَّع السُّم؟ وما أحَلَّ الله لكم أن تُؤذُوا مَن يُسافِر مَعكم أو يَجلس بجِوارِكم؛ فلا يقومُ إلّا وهو يتألّم مِن الصُّداع مِن رأسه مِن جَرّاء المُدخِّنين. وهذه فَتوانا لأصحاب السَّجائر، فإنه سُمٌّ يتجرّعه المُدَخِّنون ومُؤذٍ للآخرين، مَكْروهٌ مَكْروهٌ مَكْروه.

    وسَلامٌ على المُرسَلِين، والحمد لله ربّ العالمين..
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  3. افتراضي

    هل كل الآباء وأدوا بناتهم ؟! هل كل القبائل كان فيها أناس يأدون بناتهم ؟! القصة المروية عن عمر بن الخطاب لوأد ابنته هل هي صحيحة ؟ الله اعلم ! حسب معلوماتي قبيلة قريش كانت من القبائل التي لا تأ د بناتها وكثير من القبائل كانت تعاير القبيلة التي بها أناس يأدون بناتهن ... هل مازال وأد البنات موجودا في عصرنا ؟ نعم ( الصين و الهند كمثال ) هل يعتبر اجهاض الجنين وأد ؟! و هو منتشر بكثرة في زماننا

  4. rose

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخي الكريم الباحث 30/9 الى ان يجيبك امامنا العليم بكتاب الله عليه واله ازكى الصلاة والسلام واتم التسليم فاسمح لي بإدلاء رأيي بالاجابه عن سؤالك عن قضية الايمان باليوم الآخر ..وبعد
    فحسب ماهو معلوم ان اليوم الاخر هو يوم الحساب وهو يوم الدين وهو يوم التغابن وان الله ليس بظلام للعبيد فعليه من البديهي ان يقترن الايمان بالله بالايمان بالاخرة فمن امن بالله فقد امن باليوم الاخر ولذلك يقول الله تعالى في سورة البقرة :
    ( الم * ذلك الكتاب لاريب فيه هدى للمتقين * الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة ومما رزقناهم ينفقون)
    فانظر لقوله تعالى الذين يؤمنون بالغيب لان الايمان بالغيب وهو الاخرة بعث مافي القبور هو من الايمان بالله فمن امن بالاخرة فهو حتما مؤمن بالله والعكس صحيح فالايمان بهما قرينان لايفترقان فمن امن بالغيب فقد امن بالله ومن امن بالله فحتما سيؤمن بالغيب " يوم الاخرة "
    ولا ننسى قول لله تعالى ( أيحسب الإنسان أن يترك سدا ) صدق الله العظيم

    هذا والقول الفصل وماهو بالهزل لخليفة الله العدل والسلام عليه وعلى المرسلين والحمدلله رب العالمين

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ANOSAM GHALEB
    ...
    انتهى الاقتباس من ANOSAM GHALEB
    بسم الله الرحمن الرحيم
    المهم ان حادثة وأد البنات موثقة في القرآن بشكل واضح ... وواضحة انها كانت في الجاهلية اتباع لاوامر شركاء اشركوا انفسهم مع الله وشرعوا للناس مالم يأذن به الله ووضح الله خسارة من قام بهذا العمل حتى لو كان بغير علم نتيجة الانصراف عن ملة ابراهيم ووضح الله انهم قد ضلو عن الملة وما كانوا مهتدين
    قَدْ خَسِرَ‌ الَّذِينَ قَتَلُوا أَوْلَادَهُمْ سَفَهًا بِغَيْرِ‌ عِلْمٍ وَحَرَّ‌مُوا مَا رَ‌زَقَهُمُ اللَّـهُ افْتِرَ‌اءً عَلَى اللَّـهِ ۚ قَدْ ضَلُّوا وَمَا كَانُوا مُهْتَدِينَ ﴿١٤٠﴾
    وقد ربما يكون تفسيري بالظن الذي لا يغني من الحق شيئا او تفسير من عند نفسي ولذلك اقول في نهاية كل مشاركة جميع مشاركاتي اجتهادات
    واترك الاسئلة لصاحب علم الكتاب بالاجابة بوحي التفهيم من لدن حكيم عليم وحسبي الله ونعم الوكيل
    الاسئلة للامام المهدي صاحب علم الكتاب
    ماهو تعريفك للايمان بالاخرة ؟
    ما اهمية ايمان الشخص بالاخرة ؟
    ماعلاقة اليقين بالاخرة في فهم القرآن الكريم ؟
    ما علاقة الذنوب بالايمان بالاخرة ؟
    لماذا الايمان بالله مقترن بالايمان باليوم الاخر؟
    ماذا تستنبط من ابتداء نبي الله يوسف عليه السلام الدعوة الى الله بذكر الاخرة ؟
    بسم الله الرحمن الرحيم قَالَ لَا يَأْتِيكُمَا طَعَامٌ تُرْزَقَانِهِ إِلَّا نَبَّأْتُكُمَا بِتَأْوِيلِهِ قَبْلَ أَن يَأْتِيَكُمَا ۚ ذَٰلِكُمَا مِمَّا عَلَّمَنِي رَبِّي ۚ إِنِّي تَرَكْتُ مِلَّةَ قَوْمٍ لَّا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَهُم بِالْآخِرَةِ هُمْ كَافِرُونَ
    ماهي العلاقة بين غواية الشيطان وذكر الاخرة ؟
    لماذا جعل الله الانتكاب عن الصراط المستقيم مقرون بسبب الايمان بالاخرة ؟
    ما معنى ان جعل الله ثلاث مراحل للانسلاخ عن الايمان بالاخرة ؟كما قال تعالى :
    بَلِ ادَّارَكَ عِلْمُهُمْ فِي الْآخِرَةِ ۚ بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ مِّنْهَا ۖ بَلْ هُم مِّنْهَا عَمُونَ
    سؤال اخيرا علمنا مما علمك الله كل ما يتعلق بالايمان بالاخرة واما مراحل الاخرة فقد فصلتها في بيان نشأة الكون
    وجزاكم الله خير وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    ملاحظة : هل كان قلبي قاسيا ليكون هذا الهجر قدري ...ام اني مظلوم في بحر الوفى وحدي
    -- دمج --
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخي هناك فرق بين كلمتي اليوم الاخر والاخرة .. فالاخرة حياة كامله متكاملة واحداث وحساب وجنة ونار وعذاب شديد ومغفرة من الله ورضوان وخلود ... واما اليوم الاخر فهو جزء من الاخرة
    واما الغيب فليس الاخرة فقط ... بل كل ما غاب عنك ادراكة فهو غيب لكن لا بد ان تكون مؤمن بأن كل ما لم تعرفه فهو ليس بعشوائي ولا باطل بل كل ذلك في كتاب مبين ويعلمه رب العالمين كما قال سبحانه :
    وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لَا يَعْلَمُهَا إِلَّا هُوَ ۚ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ‌ وَالْبَحْرِ‌ ۚ وَمَا تَسْقُطُ مِن وَرَ‌قَةٍ إِلَّا يَعْلَمُهَا وَلَا حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الْأَرْ‌ضِ وَلَا رَ‌طْبٍ وَلَا يَابِسٍ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ ﴿٥٩﴾
    وقال سبحانه :
    إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ وَاخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ‌ لَآيَاتٍ لِّأُولِي الْأَلْبَابِ ﴿١٩٠﴾ الَّذِينَ يَذْكُرُ‌ونَ اللَّـهَ قِيَامًا وَقُعُودًا وَعَلَىٰ جُنُوبِهِمْ وَيَتَفَكَّرُ‌ونَ فِي خَلْقِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ رَ‌بَّنَا مَا خَلَقْتَ هَـٰذَا بَاطِلًا سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ‌
    واما الايمان بل اليقين بالاخرة فهو بعد الايات التي اوردتها انت لكنك لم تكملها
    بِسْمِ اللَّـهِ الرَّ‌حْمَـٰنِ الرَّ‌حِيمِ
    الم ﴿١﴾ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَ‌يْبَ ۛ فِيهِ ۛ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ ﴿٢﴾الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَ‌زَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ ﴿٣﴾وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَ‌ةِ هُمْ يُوقِنُونَ ﴿٤﴾أُولَـٰئِكَ عَلَىٰ هُدًى مِّن رَّ‌بِّهِمْ ۖ وَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ﴿٥﴾
    والايمان بالاخرة يأتي بعد الايمان بالله ولا يمكن ان يؤمن احد بالاخرة وهو ليس مؤمن بالله لان الله هو الذي يدعونا للاخرة ولا علم لاحد من البشر بالاخرة لانها جزء من الغيب فأرسل الله رسله الينا ليذكرونا بالاخرة وان الدنيا هي متاع قليل
    وَمَن يُؤْمِن بِاللَّـهِ يَهْدِ قَلْبَهُ ۚ وَاللَّـهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    -- دمج --
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله انه بدأ يتبين لاخواني الانصار اهمية علم الاخرة والسؤال عنه
    فانتم تلاحظون المحاورين الجدد يسألون اسئلة تناقض القرآن فأحدهم علماني حجته على الامام المهدي كيف سيملك الله للامام السبع القارات مع المحيط الاطلسي بينما الرسول وخاتم المرسلين لم يملك الا اجزاء من الجزيرة العربية وعند ذلك نجيبه ارجع للقرآن كيف ملك سليمان الجن والانس والطيور وهو نبي الى بني اسرائيل ورسولنا للناس كافة ؟
    ويسأل باحث اخر اسئلته تشبه الى حد ما اسئلة احمد عمرو يسأل ما هو ميزان الوحي للامام اي ما هو ميزان لنعرف ان ما يأتي به الامام من بيان للقران هو من عند الله فنسألة ماهو ميزان معرفتك ان الرسول كان يوحى اليه بأفتراض انك كنت في عهده ؟
    وبسبب الخلاف بيني وبين الانصار فقد اختار الامام الحوار مع علماء كتب ابائنا الاولين وقد حاولت ان استعطف الانصار ليكونوا الى جانبي في اكمال الحوار الا انهم ...###.... سامحهم الله
    ولكن الفرصة مازالت قائمة اذا ايد الانصار طلب اجابت الامام للاسئلة
    مالم فلا تلوموني اذا سمح الله ا..
    وان شاء الله يكتب لنا الله ما يحبه ويرضاه

  6. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    نعم اخي الغيب ليس فقط علم الاخرة والايمان بالغيب يعني الايمان بالله.
    وكما قلت انا بانه لايمكن لاحد ان يؤمن بالاخرة وهو ليس مؤمن بالله فالعلاقة مقترنة بين الايمان بالله وبالايمان بالاخرة فم امن بالله فسوف يؤمن بالاخرة ومن امن بالاخرة فحتما هو مؤمن بالله لانه لايمكن الايمان بالاخرة من غير الايمان بالله
    ويبدو اني بداية اخطأت فهم مراد سؤالك في موضوع الايمان بالاخرة واما الان فقد اتضح المراد
    وعليه فاما السبب في ابتداء نبي الله يوسف عليه واله الصلاة والسلام بدعوته الى الله بالايمان بالاخرة فالجواب لان دعوة الله هي الى عبادته والايمان بالاخرة فلابد من الانبياء ان يدعوا الى عبادة الله وبالايمان بالاخرة.
    وللإمام العليم بالكتاب القول الفصل وماهو بالهزل.
    -- دفع --
    سبحان الله ايها الباحث 30/9 اين ومتى تبين لك ان الانصار لايرون اهمية علم الاخرة والسؤال عنه !!!!!!!!
    لاحول ولا قوة الا بالله وكيف لايهتم مسلم بعلم الاخرة !!؟ عفا الله عنك وغفر لك

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم . .
    أخي الباحث عن الحق أراك تجادل في الله بغير علم ومن ثم تناقض تأويلك بالظن قول الله ((وماكنا معذبين حتى نبعث رسولا)) صدق الله العظيم بسبب أنه كان وئد البنات والشرك بالله قبل بعث الرسل ، ومن ثم كفرت بالحق الآيات الواضحات ((وما كنا معذبين حتى نبعث رسولا ))بسبب اتباع هواك واﻷصرار على ذالك بقول انك لم تقتنع ابدا بما خالف هواك ومن ثم يمقتك الإمام والانصار ولمقت الله أكبر ولاحول ولا قوة إلا بالله ..يمكن اني ليس لي علم ولاكن لا اتعدى آيات محكمات ابدا ابدا والله على ما أقول شهيد ..ومثل ماناقض هواك بتأويل الظن ..أقول اعلم ان ان الله العليم الحكيم ..وما يدريك حتى تصرا مستكبرا ان من توفاه الله قبل بعث الرسول هو من قام بهاذه الاعمال التي ذكرها الله في القرآن ام انت تقسم رحمة ربي !!وما يدريك ان الله امد في عمرهم اقصد من عمل ذالك من الفاسقين الذين طبع على قلوبهم حتى اقام عليهم الحجه من القرآن !! ومن ثم تشمل الناس كلهم بالسوء بظن السوء حتى تثبت لاتباع نفسك بتؤيل الظن ومن ثم تزيغ عن الحق وتفتن نفسك و
    واشكر الله ان بعث فينا إمام مهدي للحق عبادة رب العالمين بخير طاعة وتقدير لأرحم الراحمين ...اسأل الله ان لا تأخذك العزة بالأثم وتسلم للحق من ربك والحمد لله رب العالمين

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الباحث30/9

    //////////وبسبب الخلاف بيني وبين الانصار ///////////
    //////////وقد حاولت ان استعطف الانصار ليكونوا الى جانبي ///////////
    ////////////الا انهم ...###.... سامحهم الله .////////////
    ((((((مالم فلا تلوموني اذا سمح الله ا.........))))))
    انتهى الاقتباس من الباحث30/9
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي من لا نبي بعده وعلي من قبله وعلي جميع الصالحين في الأولين والآخرين .
    الباحث 39/9 السلام عليكم ، لقد ترددت كثيراً هل أكتب لك أم لا فلربما تجد فيها ما يستفزك بدون وجه حق وتؤولها بأنني أقصد شيء من وراء كتابتها .

    ما هذه الطريقة اللتي تخاطب فيها إخوانك الأنصار وكأنك فريق وهم فريق وبأي وجه حق تعتبر أن عليهم أن يتحملوا مزاجك المتقلب ، كلما عرضت لك فكرة أو سؤال تجعل منه قضية وعلي الجميع أن يأخذ جانباً ويتركوك في الساحة تتخبط يميناً وشمالاً كيف تشاء ، وما هذه التهديدات ، وهل تعتقد أن إخوانك الأنصار لا يتألمون عندما يروك تبحث عن ما يقنعك بتفسير ولا تجده وهم أيضاً جميعهم تواقون لمزيد من العلم ولكن ينتظرون لأنهم يعلمون أن كل شيء بأوان وأن للإمام في تأخير البيان حكمة وقد كرر ذلك مراراً .
    ليس هناك خلاف بينك وبين الأنصار وعليك أن تغّيّرَ من إعتقادك هذا مع أنك تستفزهم في طريقة حوارك وخصوصاً مع الامام كان الله في عونه فيتألمون لأنهم يشعرون بألم الإمام ويعلمون أنه لا يبديها إحتراماً لشعورك ونأمل منك بعض التفهم لمشاعر الإمام وأعلم أن الأنصار ليسوا عديمي الإحساس وهو ما يجعلهم في بعض الأحيان يتشنجون فيرّدون عليك بمداخلات متشنجة .
    و الله من وراء القصد والسلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : إلى الرحمن وفدا
    ...
    انتهى الاقتباس من إلى الرحمن وفدا
    تبين لي ان المسلمين غير مهتمين بعلم الاخرة لانهم يأتوننا يسألون عن مكان الكنز الذي لا يعلمه بزعمهم الا المهدي او يستنكرون عدد اصحاب الكهف او يسألون عن قبر فاطمة او عن نسب المهدي او لماذا لايظهر المهدي علي شاشة نجوم او او او.. الخ من الاسئلة الغريبة الا ما رحم ربي من المتقين الذين يسألون اسئلة تستحق كل الاهتمام والتقدير
    واما متى تبين لي ان الانصار لا يرون اهمية علم الاخرة فأني طرحت الاسئلة ولم ينزلوا البيانات التي تجيب عن الاسئلة بالضبط ان كان الامام قد اجاب عنها من قبل واذا لم تجدوا الاجابات فكيف اعرف انكم يا احبائي واخواني الكرام مهتمين بعلم تقرون بأهميته القصوى ولم تهتموا بالسؤال عنه من قبل؟
    ارجوا ان لا يزعل احد من الرد
    -- دمج --
    اقتباس المشاركة : أبو آبار
    بسم الله الرحمن الرحيم..
    انتهى الاقتباس من أبو آبار
    ارجوا ان تقرأ بيان الامام عن اية
    وَمَا أَرْ‌سَلْنَا مِن قَبْلِكَ مِن رَّ‌سُولٍ وَلَا نَبِيٍّ إِلَّا إِذَا تَمَنَّىٰ أَلْقَى الشَّيْطَانُ فِي أُمْنِيَّتِهِ فَيَنسَخُ اللَّـهُ مَا يُلْقِي الشَّيْطَانُ ثُمَّ يُحْكِمُ اللَّـهُ آيَاتِهِ ۗ وَاللَّـهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ﴿٥٢
    واعلم ان الشك حدث للرسول والامام المهدي واذا لم يحدث لك بعد فلا تأمن مكر الله

    فَإِن كُنتَ فِي شَكٍّ مِّمَّا أَنزَلْنَا إِلَيْكَ فَاسْأَلِ الَّذِينَ يَقْرَ‌ءُونَ الْكِتَابَ مِن قَبْلِكَ ۚ لَقَدْ جَاءَكَ الْحَقُّ مِن رَّ‌بِّكَ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِ‌ينَ ﴿٩٤

    -- دمج --
    اقتباس المشاركة : العبادي
    ...
    انتهى الاقتباس من العبادي
    اعتذر للامام وللانصار وللعبادي عن كل سوء بدر مني
    وانتم اخوتي العاقلين وانا اخوكم الذي يريد ان يعقل .. واعلموا ان الدعوة تحتاج الى صبر ومجادلة باللتي هي احسن واعتبروني ضــــــــــــــــال جدا
    وها انتم توضحون الصفات السلبية التي احملها ولكني اعترف بها ولا اقول اني ملك ولا امر على ملاحظاتكم كما يمر البعض على نصائحي بل اقول صدقتم اني متوتر جدا والمتوتر اذا لم يتماسك فأنه قد يتصرف اي تصرف ... لكن تريدون مني ان اتصرف تصرف سليم مهما كان شعوري ... خلاص انتم على حق ..اللهم اني اسألك العفو عني وعن اخواني واخواتي الذين لايعلمون ما تعلمه انت يا رب العالمين
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب
    ربنا ارنا الحق حق وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطل وارزقنا اجتنابه
    لااله الا انت ولاهدى الا هداك ولا نور الا نورك

  10. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي جميعا
    فلنوسع صدورنا لنتأمل آيات الله عن سر التصديق وسر الثبات واليقين في الحق من رب العالمين فهذا موضوع قد بحثنا فيه طويلا أنا وصديقي الباحث لا اقول
    لشهر او شهرين بل أكثر من عام فكلما تجاهلنا ذلك نجد الايات تقف لنا بالمرصاد معلله سبب كفر الناس بالرسل والكتاب الذي جاء به فمثلا لنتأمل قوله تعالى :
    (وَهَـٰذَا كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ مُّصَدِّقُ الَّذِي بَيْنَ يَدَيْهِ وَلِتُنذِرَ أُمَّ الْقُرَىٰ وَمَنْ حَوْلَهَا ۚ وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ يُؤْمِنُونَ بِهِ ۖوَهُمْ عَلَىٰ صَلَاتِهِمْ يُحَافِظُونَ )
    تبين الايه بأن الذين آمنوا بالكتاب الذي جاء به الرسل هم الذين يصدقون بالآخره ويحملون نبأ الاخره على محمل الجد فيهدي الله قلوبهم الى الصراط المستقيم .
    وأيضا الأهميه الكبرى في الايمان بالآخره هو عدم الشرك بالله ونجد ذلك في قوله تعالى :
    (إِلَـٰهُكُمْ إِلَـٰهٌ وَاحِدٌ ۚ فَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ قُلُوبُهُم مُّنكِرَةٌ وَهُم مُّسْتَكْبِرُونَ)

    بمعنى أنه مهما جاءت كل آيه تؤكد وتبين وحدانيه الله فلا يمكن ان يظهر منهم إلا
    ( قُلُوبُهُم مُّنكِرَةٌ وَهُم مُّسْتَكْبِرُونَ) وذلك بسبب من عند انفسهم ألا وهو ( لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ )
    وبسبب كفر الناس بالآخره لن يفقهوا أو يسمعوا أو يبصروا كلام الله !! حتى اذا ما ذكر الله وحده في القرآن ولوا على أدبارهم نفورا تصديقا لقول المولى تعالى :
    (وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا ﴿٤٥وَجَعَلْنَا عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا ۚ وَإِذَا ذَكَرْتَ رَبَّكَ فِي الْقُرْآنِ وَحْدَهُ وَلَّوْا عَلَىٰ أَدْبَارِهِمْ نُفُورًا )
    لا يفقهون لا يؤمنون لا يسمعون ولا يبصرون .. بل ولا يؤمنون بالله الا وهم مشركون وكل هذا بسبب أنهم لا يؤمنون بالآخره ؟!!
    ولذلك أنا أؤيد أخي الباحث في هذا الموضوع الذي أصبح له أهميه كبيره لنعرف كيف يضل الناس عن الصراط ويكون للشيطان عليهم سبيل وأرى أنه قد جاء القدرالمقدور
    بإذن الله تعالى لنعلم مالم نكن نعلمه بإذن الله .. فهذا الطلب مني الى الامام الحبيب ان يثرينا بأهميه علم الآخره في كل زمان ومكان
    .. ومن كان له طلب بهذا الخصوص فأرجوا أن لا يتردد ولكم جزيل الشكر

    وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين


المواضيع المتشابهه
  1. أصحاب الكهف ثلاثة وإنا لصادقون
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 55
    آخر مشاركة: 31-10-2019, 06:05 PM
  2. أصحاب الكهف ثلاثة وإنا لصادقون
    بواسطة بيان في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 03-07-2012, 08:04 PM
  3. وأنذركم بالصيحة يا أصحاب الشريحة ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-05-2011, 02:05 AM
  4. وأنذركم بالصيحة يا أصحاب الشريحة ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 21-12-2010, 12:21 AM
  5. ((لو اطلعت عليهم لوليت منهم فرارا ولملئت منهم رعباً))
    بواسطة Hisham Hussein في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-08-2010, 11:30 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •