الموضوع: سوآل ماهي طريقة الإمام المهدي لبيان القرآن

النتائج 21 إلى 30 من 30
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة :

    اقتباس المشاركة :
    اقتباس:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قال مُحمدُ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
    (( سلوا الله لي الوسيلة، فإنها منزلة في الجنة لا تنبغي إلا لعبد
    من عباد الله وأرجو أن أكون أنا هو )) صدق رسول الله صلى الله
    عليه وآله وسلم
    يا معلمي ناصر محمد أنت علمتني أن الأنبياء معصومون من ظلم
    الشرك لكن ليسوا معصومين من بقية
    الأخطاء
    ألا تعتقد معلمي أن نبينا محمد إرتكب خطئ كبيرا عندما طلب من
    الناس أن يسألوا الله له الوسيلة ونسي أن
    رحمة الله أكبر من رحمة الناس لذلك كان يجب أن يسأله الوسيلة
    بنفسه
    وربما هذا هو السبب الذي قد يجعل الوسيلة من نصيب عبد آخر
    انتهى الاقتباس
    يا اخي رسول الله لا يقول شيء يخالف كتاب الله والله يقول {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُوا فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} [المائدة : 35]وكذلك يقول {أُولَئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَى رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا} [الإسراء : 57]


    إذا بما ان عرفنا بأن الرسول لا يخالف امر ربه قال تعالى (إِنَّهُ لَقَوْلُ رَسُولٍ كَرِيمٍ (40) وَمَا هُوَ بِقَوْلِ شَاعِرٍ قَلِيلًا مَا تُؤْمِنُونَ (41) وَلَا بِقَوْلِ كَاهِنٍ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونَ (42) تَنْزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ (43) وَلَوْ تَقَوَّلَ عَلَيْنَا بَعْضَ الْأَقَاوِيلِ (44) لَأَخَذْنَا مِنْهُ بِالْيَمِينِ (45) ثُمَّ لَقَطَعْنَا مِنْهُ الْوَتِينَ (46) فَمَا مِنْكُمْ مِنْ أَحَدٍ عَنْهُ حَاجِزِينَ (47) وَإِنَّهُ لَتَذْكِرَةٌ لِلْمُتَّقِينَ (48) وَإِنَّا لَنَعْلَمُ أَنَّ مِنْكُمْ مُكَذِّبِينَ (49) وَإِنَّهُ لَحَسْرَةٌ عَلَى الْكَافِرِينَ (50) وَإِنَّهُ لَحَقُّ الْيَقِينِ (51) فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ الْعَظِيمِ (52))


    اذا هناك من كذب على رسول الله او زاد في كلامه ولقد بين الله لنا الطريقة في معرفة الاحاديث المكذوبه او التي فيها ادراج زائد بقوله {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا}

    وهكذا بمقارنة الحديث السابق مع ايات الكتاب نجد الادراج الزائد في كلمة ( لي)

    فيصبح الحديث الصحيح عن الرسول وهو لا يخالف ايات الكتاب
    قال مُحمدُ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

    (( سلوا الله الوسيلة، فإنها منزلة في الجنة لا تنبغي إلا لعبد من عباد الله وأرجو أن أكون أنا هو )) صدق رسول الله صلى الله
    وهكذا ستعرف بأن الرسول لم يتعدى او انه لم يعلم بأن الله ارحم من الناس فلا تقول هكذا كلام على رسول الله عليه افضل الصلاة والسلام

    __________________
    اقتباس المشاركة :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حبيبي في الله الوصابي

    لو كان هذا الحديث مفترى لما إستشهد به الإمام ناصر في أحد

    بياناته وكذلك إستشهد بحديث مثله هو

    (( (الوسيلة درجة عند الله ليس فوقها درجة، فسلوا الله أن يؤتيني

    الوسيلة)صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

    وهذا رابط البيان

    https://albushra-islamia.net./showthrea...6%E4+%C3%E4%C7
    انتهى الاقتباس
    انتهى الاقتباس
    ومن قال لك اخي أني قلت انه مفترى؟؟

    أقرأ كلامي جيدا اخي في الله ابوبكر المغربي انا قلت هذا الحديث فيه كلمة زائدة ادرجت وهي كلمة لي
    الحديث مع الادراج = (( سلوا الله لي الوسيلة، فإنها منزلة في الجنة لا تنبغي إلا لعبد من عباد الله وأرجو أن أكون أنا هو )) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

    الحديث بعد التصحيح(( سلوا الله الوسيلة، فإنها منزلة في الجنة لا تنبغي إلا لعبد من عباد الله وأرجو أن أكون أنا هو )) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

    وهذا الحديث الذي جئت به بنفس الطريقه التي وضحها الامام ووضحتها لك في ردي السابق

    الحديث مع الادراج او التحريف = ( (الوسيلة درجة عند الله ليس فوقها درجة، فسلوا الله أن يؤتيني

    الوسيلة)صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

    الحديث بعد التصحيح = ( (الوسيلة درجة عند الله ليس فوقها درجة، اسأل الله أن يؤتيني

    الوسيلة)صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

    ولو قرأت اكثر اخي ابوبكر ستجد بأن الامام قام بتصحيح بعض احاديث النبي بنفس الطريقة لأن النبي محمدعليه الصلاة والسلام ما ينطق عن الهوى ولكن هناك من كذب وحرف او نسى وتم نقل الاحاديث عنهم بشكل خاطئ

    الوصابي عبد النعيم الأعظم


  2. Lightbulb تعقيب


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي الوصابي هل هناك بيان قال فيه الإمام بأن ( لي ) زائدة في
    هذا الحديث

    (( سلوا الله لي الوسيلة، فإنها منزلة في الجنة لا تنبغي إلا لعبد
    من عباد الله وأرجو أن أكون أنا هو )) صدق
    رسول الله صلى الله
    و( ف تقلب أ ) و يضاف ( أ ) بعد ( س) و يحذف ( وا ) في هذا
    الحديث

    ( (الوسيلة درجة عند الله ليس فوقها درجة، فسلوا الله أن
    يؤتيني الوسيلة)صدق محمد رسول الله صلى الله

    عليه وآله وسلم
    أم أن هذا التفسير هو إجتهاد منك ؟


  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعا
    ويا اخي الكريم بارك الله بك ان الامام ناصر استشهد بحديث الوسيلة في عدة مواضع تخص الوسيله والدرجة الأعلى في الجنه ولكنه اورد الحديث مع الادراج الزائد في قليل من البيانات دون التطرق لصحة الحديث واكتفى بوضعه كما هو لغاية الشرح عن الوسيله وتبيان نقطه محدده فقط
    وكان ذلك قبل ان يبين للانصار والجميع مواضع الادراج في الحديث وذلك بعرض الحديث على كتاب الله
    ولا اخفيك انه كان يخشى فتنة بعض الانصار من الذين يبالغون في رسول الله عليه الصلاة والسلام ولذلك تمهل في تبيان الحق رفقا بالانصار حتى اتى امر الله معاتبا في الرؤيا الحق على لسان الحبيب المصطفي عليه الصلاة والسلام فقال: (اي الامام باحد البيانات)



    أولئك هم صحابة محمد رسول الله الربانيين صلى الله عليه وعليهم وسلم تسليماً الذين يتنافسون مع نبيهم إلى ربهم .. ويا أمة الإسلام لقد سكت الإمام المهدي عن الباطل كثيراً حتى ضاق بالحق صدري وإنما سكوتي خشية فتنة بعض أنصاري من الذين لم يستخلصهم الله لنفسه فيطهرهم تطهيراً وقلت أرفق بهم شيئا" فشيئا" حتى يدخل اليقين إلى قلوبهم ولكني تلقيت من ربي عتاباً شديداً بالرؤيا الحق ((وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يا أيها المهدي المنتظر إتق الله ودافع عن سُنتي الحق بمحكم كتاب الله وتالله ما أمرهم محمد رسول الله بغير أمر الله إليهم في مُحكم كتابه القرآن العظيم وكفى بالله شهيداً بيني وبينهم والإمام المهدي الذي يدعوهم إلى كتاب الله ليحكم بينهم بحُكم الله { وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْماً لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ }. ) انتهت الرؤيا الحق


    وبالطبع حبيبي في الله بعد ذلك استشهد الامام بالحديث الشريف دون الادراج المفترى في عدة مواضع ايضا
    ولا اريد منك عزيزي الاكتفاء بالاقتباس فقط بل حبذا لو تقرأ كامل البيان على هذا الرابط حتى يطمئن قلبك
    https://albushra-islamia.net./showthread.php?t=1665
    واوصيك اخي بالاستزادة في قراءة بيان القران للامام ناصر محمد اليماني لتشعر بروعة النور في قلبك يكبر يوما بيوم وساعة بساعه والله ولى التوفيق وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  4. Thumbs up توضحت النقطة


    بارك الله فيك أخي شاهد بالحق فقد ضربت مثلا لما يجب أن يقوم به

    الأنصار إذا قرروا الرد على سؤال موجه

    للإمام فعليهم أن يستشهدوا ببياناته لتوضيح أي نقطة






  5. افتراضي

    اللهم ياحبيبى ارضى عن الناس اجمعين فكم احب راضوانك في نفسك

  6. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والله انه بيان الحق الذي تنشرح له النفوس والحمدلله ان جعلنا جميعا متنافسين في حبه عز وجل
    إطلب قلبك في ثلاث مواطن
    عند سماع القران
    في مجالس الذكر
    في اوقات الخلوة
    فان لم تجده في هذه المواطن فسأل الله ان يعطيك قلبا فإنه لا قلب لك !

  7. افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم


    اقتباس المشاركة 54850 من موضوع إنَّ درجة العبد الأحبّ والأقرب إلى الربّ عادت للمجهول، فكونوا على ذلك من الشاهدين ..


    - 1 -

    [ لمتابعة رابط المشـاركـــــــــة الأصليَّة للبيــــــــــــــان ]
    https://albushra-islamia.net./showthread.php?p=54841

    الإمام ناصر محمد اليماني
    19 - 09 - 1433 هـ
    07 - 08 - 2012 مـ
    06:44 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــ


    إنَّ درجة العبد الأحبّ والأقرب إلى الربّ عادت للمجهول، فكونوا على ذلك من الشاهدين ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيّبين والتّابعين الحقّ إلى يوم الدين، أمّا بعد..
    ويا حبيبي في الله مَنْ تقدّم إلى الجنة وزُحزِح عن النّار إن يشاء الواحد القهّار، لقد أخطأت في حقّ أخيك من الأنصار السابقين الأخيار فوجب عليك الاعتذار منه، ولم يكذب علينا بفتوى العبد الأحبّ والأقرب إلى الربّ في بادئ الأمر عند بعث المهديّ المنتظَر بسبب أنه أوّل من أحاطه باسم الله الأعظم، ولكن بعدما عَلِمَ الأنصار بحقيقة اسم الله الأعظم شمَّروا لمنافسة المهديّ المنتظَر في حبِّ الله وقربه كون الله أحاطهم بحقيقة اسم الله الأعظم، فاتّخذوا عند الرحمن عهداً أن لا يرضوا حتى يرضى الله في نفسه، فهنا لا يستطيع الإمام المهديّ أن يقول أنّه لا يزال هو العبد الأحبّ والأقرب إلى الربّ كون قوم يحبّهم الله ويحبونه قد علموا بما علَّم به اللهُ المهديَّ المنتظَر وشمّروا لمنافسة الإمام المهديّ ليجعلوا الناس أمّةً واحدةً حتى يتحقّق النعيم الأعظم من نعيم ملكوت الدنيا والآخرة.

    وأقسم بالله العظيم لو لمْ أعلم علم اليقين إنّه يوجد في أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور قوم يحبّهم الله ويحبّونه قد علموا علم اليقين بما هو أعظم من ملكوت الدنيا والآخرة نعيم رضوان الله نفس ربّهم لاستمررت على فتواي بادئ الأمر، ولكنّي حين علمت أنّ الله علّمهم بحقيقة اسم الله الأعظم كما علّم الإمام المهديّ من قبل فهنا تغيّر الأمر.

    ولا نزال في عصر الحوار من قبل الظهور كون الله علّمهم ما علّمني بحقيقة اسم الربّ في القلب، فهنا لا يستطيع المهديّ المنتظَر أن يجزم أنّه لا يزال هو العبد الأحبّ والأقرب إلا لو استمرّ الأمر ورأيت أنّه لا يوجد أحدٌ في الأنصار علّمه الله بحقيقة اسمه الأعظم، إذاً لاستطاع المهديّ المنتظَر أن يجزم فيقول أنّه العبد الأحبّ والأقرب إلى الربّ بسبب تميّز المهديّ المنتظَر بين البشر بادئ الأمر بعلمٍ ويقينٍ لاسم الله الأعظم، حتى إذا علمتُ أنّ الله أحاط به من يشاء من أنصار المهديّ المنتظَر كما علّم المهديّ المنتظَر من قبل فهنا عادت الدرجة العالية الرفيعة في حبّ الله وقربه للمجهول كما عادت الوسيلة من قبل، والسبب هو أنّ يقين اسم الله الأعظم علّم الله به من يشاء من أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور من قبل أن يروا المهديّ المنتظَر أو يراهم على الواقع وجهاً لوجهٍ.

    ألا والله الذي لا إله غيره أنه ليوجد في أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور قومٌ يحبّهم الله ويحبونه ذكوراً وإناثاً لن يرضوا بملكوت الله أجمعين مهما ضاعف لهم ربهم وزاد، فلن يرضوا حتى يرضى، وإصرارهم على ذلك لا حدود له حتى يتحقّق نعيمهم الأكبر من أي نعيم فيرضى حبيبهم في نفسه، وأولئك لا يزالون في سباق مع المهديّ المنتظَر إلى يوم التّلاق.

    وعادت أقرب درجة في حبّ الله وقربه للعبد المجهول، وأن ليس للإنسان إلا ما سعى، فأبشروا فالتنافس لا يزال مستمراً في عصر الحوار من قبل الظهور ومن بعد الظهور إلى يوم النشور، ولكن لو لم يفقه أحدٌ حقيقة اسم الله الأعظم غير الإمام ناصر محمد إذاً لاستمررت في الجزم في فتواي إنّي العبد الأحبّ والأقرب إلى الربّ بسبب أنّ ربي ميّزني وكرّمني بيقينِ اسم الله الأعظم، ولكنّي رأيت فيما بعد إنّه كذلك قد تميّز معي قومٌ يحبّهم الله ويحبونه، ولسوف أفتي في شأنهم بالحقّ ولعنة الله على الكاذبين:

    وإني أقسم بالله العظيم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم إنّه ليوجد في أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور قومٌ يحبّهم الله ويحبّونه لو يؤتي الله أحدهم ملكوت الله أجمعين في الدنيا والآخرة فإنّه سوف يستغل وعدَ الله لعباده الذي رضي عنهم فوعد برضاهم في قول الله تعالى: {رَّ‌ضِيَ اللَّـهُ عَنْهُمْ وَرَ‌ضُوا عَنْهُ} صدق الله العظيم [المائدة:119].

    فإنّهم لن يرضوا بملكوت الله أجمعين، فيؤتيه لأحدهم فيقول: "هيهات هيهات أن أرضى بذلك، وأسألك ربي الثبات فلن أرضى حتى ترضى". وحتى ولو أيّد الله أحدهم بأمر الكاف والنون فيقول لشيء كن فيكون فلن يرضى حتى يرضى ربّه في نفسه، وحتى لو جعل الله أحدهم هو العبد الأحبّ والأقرب إلى الربّ ولم يتحقق رضوان نفس ربه فسوف يقول: "هيهات هيهات أن أرضى حتى يرضى حبيبي ولم يعد مُتحسراً ولا حزيناً". فكونوا على ذلك من الشاهدين.

    ولربما يود أحد السائلين أن يقول: "سَمِّ لي مجموعة منهم من الذين صاروا على شاكلتك يا ناصر محمد". ومن ثم يرد عليه المهديّ المنتظَر وأقول: وما يدريني بما في أنفسهم بل هم يعلمون بما في أنفسهم، فكلّ واحدٍ من القوم الذي يحبّهم الله ويحبّونه ليعلم حقيقة ما في نفسه، فإذا وجد أحد الأنصار أنّه لن يرضى بملكوت ربّه حتى يتحقّق رضوان نفْسِ ربّه فيجد في نفسه إصراراً على تحقيق رضوان نفس ربّه إصراراً لا حدود له حتى لوكان ثمنُ تحقيق رضوان نفْسِ ربه أنْ يلقيَ بنفسه في نار جهنم فداءً لعبيد الله الضالين لانطلق إليها مسرعاً وهو لا يبالي بما سوف يصيبه من لهيب جهنم ما دام في ذلك تحقيق النعيم الأعظم، فيرضى ربّه في نفسه ثم يقول الله لجهنم: "يا نار الله كوني برداً وسلاماً على أحباب الربِّ".
    وإنما ذلك لكي تعلموا بمدى عظيم إصرارهم في تحقيق رضوان نفْسِ الله حبيبهم بعد أن عَلِموا بعظيم حسرة ربِّهم على النادمين على ما فرّطوا في جنب ربهم من بعد هلاكهم، ومن ثم اتّخذوا عند الرحمن عهداً فلن يرضوا حتى يرضى.

    ويوجد عبيدُ رضوان الله (قومٌ يحبّهم الله ويحبّونه) في هذه الأمّة فهم يعلمون أنفسهم وربّهم أعلم بهم، فهم على فتوى ما بأنفسهم لمن الشاهدين، ولذلك لم يعد يُفْتي الإمام المهديّ إنّه العبد الأقرب والأحبّ إلى الربّ كونهم صار يوجد في هذه الأمّة من هم على شاكلة الإمام المهديّ.

    وأفتي بالحــقّ :
    إنَّ أقرب درجة في حبِّ الله وقربه عادت للمجهول.


    وربما يستغرب الذين لا يعلمون من فتواي هذه المتكررة في قوم يحبّهم الله ويحبّونه! ومن ثم أقول لهم: يا مسلمين، إنّ من رفض أن يرضى بملكوت الله جميعاً في الدنيا والآخرة فكأنّما أنفق ملكوت الله جميعاً قربةً إلى ربِّه ليحقق له النعيم الأعظم، فمن ذا الذي أنفق ملكوت الله جميعاً غيرهم في عبيده أجمعين من الجنّ والإنس والملائكة؟ وإنّا لصادقون. أولئك يجدون أنفسهم نسخةً من الإمام المهديّ وكأنّه ينطق بما يشعرون به في أنفسهم، وتلك آيةٌ لهم من ربّهم التي أيّد الله بها الإمام المهديّ؛ حقيقة اسم الله الأعظم توقن به قلوبهم، فلن يرضوا حتى يتحقق رضوان نفس ربهم، فتجدونهم يناضلون الليل والنهار ليجعلوا الناس أمَّة واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ، كونهم علموا أنّ الله لا يرضى لعباده الكفر وإن يشكروا يرضه لهم.

    ألا والله إنّ ليس إصرارهم على تحقيق هدى الأمّة كلها حسرة على الناس؛ بل لأنّهم علموا بعظيم حسرة من هو أرحم بعباده من عبيده الله أرحم الراحمين، وهم على ذلك من الشاهدين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ____________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    بسم الله الرحمن الرحيم
    { رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ }
    اللهم إني أعوذ بك أن أرضى بشيء حتى ترضى

    وقال الله تعالى:{ وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ
    وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ }
    صدق الله العظيم

    ____________


  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    الإمام ناصر محمد اليماني
    23 - 09 - 1431 هـ
    02 - 09 - 2010 مـ
    11:44 صباحاً
    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]
    https://albushra-islamia.net./showthread.php?t=2181 ("https://albushra-islamia.net./showthread.php?t=2181")
    ـــــــــــــــــــــ


    سؤال: ما هي طريقة الإمام المهديّ لبيان القرآن ... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://albushra-islamia.net../showthread.php?p=7435
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    ❤️مش حتنازل عن نعيم رضوان حبيبي الله في نفسه أبداً مهما يكون مهما يكووووووووووووون❤️

  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمه انك انت الوهاب
    {يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا} صدق الله العظيم.

  10. افتراضي

    لقد نصحت يا امامنا الحبيب فاحسنت النصيحة وبينت فاحسنت البيان ولكن الأكثرية لا يحبون الناصحين واتبعوا الشياطين المخادعين

المواضيع المتشابهه
  1. معجزة الإمام المهدي لبيان خفايا أسرار القرآن وتفاصيل بيان ذي القرنين إبراهيم بن إسماعيل بن إبراهيم بن آزر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى عاجل من الإمام المهدي المنتظر إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية وجميع عُلماء المُسلمين
    مشاركات: 202
    آخر مشاركة: 22-12-2021, 06:53 AM
  2. سؤال: ما هي طريقة الإمام المهديّ لبيان القرآن ؟
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-04-2019, 05:45 PM
  3. معجزة الإمام المهدي لبيان خفايا أسرار القرآن وتفاصيل بيان ذي القرنين إبراهيم بن إسماعيل بن إبراهيم بن آزر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-12-2014, 08:25 AM
  4. [فيديو] هل سألت ماهي الروح؟ إليك إجابة الإمام المهدي المنتظر
    بواسطة البصيرة في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-02-2013, 09:24 AM
  5. أحبتي الأنصار، إن الإمام المهديّ ينهاكم عن الفهرسة الآن لبيان القرآن ولم يأتِ وقتها بعد..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-08-2010, 12:13 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •