الموضوع: مواضيع من اقصى المدينه2

النتائج 51 إلى 60 من 145
  1. افتراضي

    سبحان الله , قبل معرفتي لدعوة الحق , كنت مشهورا بين الناس بتركي للعمل بل واشترط على أي صاحب عمل قبل أن أعمل معه بأن يرخص لي بالذهاب للصلاة بالمسجد بيوم الجمعة ولو اضطررت أن أعمل نصف نهار , بل وأصبح صاحب العمل يصطحبني وباقي العمال للذهاب معا للصلاة , حتى اشتهرت بين الجالية العربية والإسلامية بإصراري على الحضور لصلاة الجمعة وكانت لي صحبة مع أكثر المشايخ وأسأل عنهم ويسألون عني ونتبادل الزيارات وأنضم معهم بكثير من الفعاليات , بقيت هكذا حتى تعرفت على دعوة الحق فجهرت بها وبدأت بالتبليغ بنفسي لجميع المشايخ من المعارف وغير المعارف فانقلبوا ضدي إنقلابا مشينا وأنا كذلك ماقصرت فيهم حتى لو أن أحدهم يراني فيركض يكاد يتعثر بالفرار مني , وبعضهم لم يكتفي بالإعراض بل حين يراني بين جموع المصلين فيغير الخطبة ويجعلها عن الشفاعة نكاية بي , فهجرتهم بعد إقامة الحجة عليهم واحدا واحدا وهم يعلمون بأني رجل صاحب قول وفعل كوني كنت أحسن للمشايخ من قبل بمبالغ مالية وماقط سألوني شيئا إلا أعطيتهم وساندتهم , فوجب الإعتزال على بينة بعد إقامة الحجة وإعراضهم عن الحوار. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
    بسم الله الرحمن الرحيم : قُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ وَسَلَامٌ عَلَىٰ عِبَادِهِ الَّذِينَ اصْطَفَىٰ ۗ آللَّهُ خَيْرٌ أَمَّا يُشْرِكُونَ . صدق الله الحبيب الأعظم

  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عاصم
    سبحان الله , قبل معرفتي لدعوة الحق , كنت مشهورا بين الناس بتركي للعمل بل واشترط على أي صاحب عمل قبل أن أعمل معه بأن يرخص لي بالذهاب للصلاة بالمسجد بيوم الجمعة ولو اضطررت أن أعمل نصف نهار , بل وأصبح صاحب العمل يصطحبني وباقي العمال للذهاب معا للصلاة , حتى اشتهرت بين الجالية العربية والإسلامية بإصراري على الحضور لصلاة الجمعة وكانت لي صحبة مع أكثر المشايخ وأسأل عنهم ويسألون عني ونتبادل الزيارات وأنضم معهم بكثير من الفعاليات , بقيت هكذا حتى تعرفت على دعوة الحق فجهرت بها وبدأت بالتبليغ بنفسي لجميع المشايخ من المعارف وغير المعارف فانقلبوا ضدي إنقلابا مشينا وأنا كذلك ماقصرت فيهم حتى لو أن أحدهم يراني فيركض يكاد يتعثر بالفرار مني , وبعضهم لم يكتفي بالإعراض بل حين يراني بين جموع المصلين فيغير الخطبة ويجعلها عن الشفاعة نكاية بي , فهجرتهم بعد إقامة الحجة عليهم واحدا واحدا وهم يعلمون بأني رجل صاحب قول وفعل كوني كنت أحسن للمشايخ من قبل بمبالغ مالية وماقط سألوني شيئا إلا أعطيتهم وساندتهم , فوجب الإعتزال على بينة بعد إقامة الحجة وإعراضهم عن الحوار. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
    انتهى الاقتباس من عاصم
    اخي عاصم لله درك من منافس واعلم يا اخي انها تضيق صدورنا بخطب وخطاباء الظلال ولكن لا اعتقد ان تخذها ذرية لهجر المساجد .
    والله ان نحظر الصلاه للجمعه ونصم اذاننا عن الكلام الباطل و لا ضير ان تحظر الصلاه وتترك الخطبه .
    فقد نهانا الامام الحبيب عن هجر المساجد فذلك يظر بالدعوه فيقول الناس ان انصار المهدي المنتظر تركوا الصلاه ويضنوا ان الامام هو من امرنا بذلك .
    فاراك اخي قد اخطئت فيما فعلت وعليك ان تكظم غيضك و الا تهجر المسجد ولا تترك صلاة الجمعه فقد خصص الله فيها سوره وايات محكمات من الذكر الحكيم
    ولا تبخل على من كنت تكرمه بحجة انه خالفك فالاحسان هو الاحسان حتى على من تبغض. لا من تحب فقط .

    وسلام على المرسلين
    والحمدلله رب العالمين

    - - - تم التحديث - - -

    اقتباس المشاركة : عاصم
    سبحان الله , قبل معرفتي لدعوة الحق , كنت مشهورا بين الناس بتركي للعمل بل واشترط على أي صاحب عمل قبل أن أعمل معه بأن يرخص لي بالذهاب للصلاة بالمسجد بيوم الجمعة ولو اضطررت أن أعمل نصف نهار , بل وأصبح صاحب العمل يصطحبني وباقي العمال للذهاب معا للصلاة , حتى اشتهرت بين الجالية العربية والإسلامية بإصراري على الحضور لصلاة الجمعة وكانت لي صحبة مع أكثر المشايخ وأسأل عنهم ويسألون عني ونتبادل الزيارات وأنضم معهم بكثير من الفعاليات , بقيت هكذا حتى تعرفت على دعوة الحق فجهرت بها وبدأت بالتبليغ بنفسي لجميع المشايخ من المعارف وغير المعارف فانقلبوا ضدي إنقلابا مشينا وأنا كذلك ماقصرت فيهم حتى لو أن أحدهم يراني فيركض يكاد يتعثر بالفرار مني , وبعضهم لم يكتفي بالإعراض بل حين يراني بين جموع المصلين فيغير الخطبة ويجعلها عن الشفاعة نكاية بي , فهجرتهم بعد إقامة الحجة عليهم واحدا واحدا وهم يعلمون بأني رجل صاحب قول وفعل كوني كنت أحسن للمشايخ من قبل بمبالغ مالية وماقط سألوني شيئا إلا أعطيتهم وساندتهم , فوجب الإعتزال على بينة بعد إقامة الحجة وإعراضهم عن الحوار. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
    انتهى الاقتباس من عاصم
    اخي عاصم لله درك من منافس واعلم يا اخي انها تضيق صدورنا بخطب وخطاباء الظلال ولكن لا اعتقد ان تخذها ذرية لهجر المساجد .
    والله ان نحظر الصلاه للجمعه ونصم اذاننا عن الكلام الباطل و لا ضير ان تحظر الصلاه وتترك الخطبه .
    فقد نهانا الامام الحبيب عن هجر المساجد فذلك يظر بالدعوه فيقول الناس ان انصار المهدي المنتظر تركوا الصلاه ويضنوا ان الامام هو من امرنا بذلك .
    فاراك اخي قد اخطئت فيما فعلت وعليك ان تكظم غيضك و الا تهجر المسجد ولا تترك صلاة الجمعه فقد خصص الله فيها سوره وايات محكمات من الذكر الحكيم
    ولا تبخل على من كنت تكرمه بحجة انه خالفك فالاحسان هو الاحسان حتى على من تبغض. لا من تحب فقط .

    وسلام على المرسلين
    والحمدلله رب العالمين

    - - - تم التحديث - - -

    اقتباس المشاركة : عاصم
    سبحان الله , قبل معرفتي لدعوة الحق , كنت مشهورا بين الناس بتركي للعمل بل واشترط على أي صاحب عمل قبل أن أعمل معه بأن يرخص لي بالذهاب للصلاة بالمسجد بيوم الجمعة ولو اضطررت أن أعمل نصف نهار , بل وأصبح صاحب العمل يصطحبني وباقي العمال للذهاب معا للصلاة , حتى اشتهرت بين الجالية العربية والإسلامية بإصراري على الحضور لصلاة الجمعة وكانت لي صحبة مع أكثر المشايخ وأسأل عنهم ويسألون عني ونتبادل الزيارات وأنضم معهم بكثير من الفعاليات , بقيت هكذا حتى تعرفت على دعوة الحق فجهرت بها وبدأت بالتبليغ بنفسي لجميع المشايخ من المعارف وغير المعارف فانقلبوا ضدي إنقلابا مشينا وأنا كذلك ماقصرت فيهم حتى لو أن أحدهم يراني فيركض يكاد يتعثر بالفرار مني , وبعضهم لم يكتفي بالإعراض بل حين يراني بين جموع المصلين فيغير الخطبة ويجعلها عن الشفاعة نكاية بي , فهجرتهم بعد إقامة الحجة عليهم واحدا واحدا وهم يعلمون بأني رجل صاحب قول وفعل كوني كنت أحسن للمشايخ من قبل بمبالغ مالية وماقط سألوني شيئا إلا أعطيتهم وساندتهم , فوجب الإعتزال على بينة بعد إقامة الحجة وإعراضهم عن الحوار. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
    انتهى الاقتباس من عاصم
    اخي عاصم لله درك من منافس واعلم يا اخي انها تضيق صدورنا بخطب وخطاباء الظلال ولكن لا اعتقد ان تخذها ذرية لهجر المساجد .
    والله ان نحظر الصلاه للجمعه ونصم اذاننا عن الكلام الباطل و لا ضير ان تحظر الصلاه وتترك الخطبه .
    فقد نهانا الامام الحبيب عن هجر المساجد فذلك يظر بالدعوه فيقول الناس ان انصار المهدي المنتظر تركوا الصلاه ويضنوا ان الامام هو من امرنا بذلك .
    فاراك اخي قد اخطئت فيما فعلت وعليك ان تكظم غيضك و الا تهجر المسجد ولا تترك صلاة الجمعه فقد خصص الله فيها سوره وايات محكمات من الذكر الحكيم
    ولا تبخل على من كنت تكرمه بحجة انه خالفك فالاحسان هو الاحسان حتى على من تبغض. لا من تحب فقط .

    وسلام على المرسلين
    والحمدلله رب العالمين

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم النعيم الأعظم ..

    أمرنا إمامنا الحبيب يا إخوتي أن لا نهجر المساجد أثناء خطبة الجمعة إن سمعنا من قومنا ما يسؤونا ويخالف عقيدتنا، واليكم الاقتباس ومن بعده البيان :


    [ولا تنصرفوا من المساجد حين تسمعوا ما يخالف لعقيدتكم الحقّ أثناء خطبة الجمعة، واستغفروا لهم في أنفسكم وسلوا الله الهداية للضالين عن الصراط المستقيم، وصلّوا معهم كما يصلون. فأهم شيءٍ أن تكون صلاتُكم ومحياكم ومماتكم لله ربّ العالمين وحده لا شريك له، ألا لله الدين الخالص، فأهم شيءٍ عند الله الإخلاص لله وحده]


    اقتباس المشاركة 188092 من موضوع لا تتشدد يا طلحة، وبشّر ولا تنفّر، واتبع البيان الحقّ للذكر..

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]
    https://albushra-islamia.net./showthread.php?p=188088

    الإمام ناصر محمد اليماني
    18 - 07 - 1436 هـ
    07 - 05 - 2015 مـ
    04:40 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ


    لا تتشدّد يا طلحة، وبشّر ولا تنفّر، واتّبع البيان الحقّ للذكر ..

    اقتباس المشاركة : طلحة الخيرهشام عبدالمنعم
    بسم الله الرحمن الرحيم هل اعتقاد المسلمين السنة بالشفاعة يخرجهم من الإسلام إلى الكفر الأكبر المخرج من الملة ؟ وما حكم الصلاة خلفهم ؟ وجزاكم النعيم الأعظم رضى نفسه.. والحمد لله رب العالمين أرحم الراحمين .
    انتهى الاقتباس من طلحة الخيرهشام عبدالمنعم

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين، أمّا بعد ..
    فأقول: صلِّ وراءهم يا طلحة ولا تكن من المتشددين، وبشروا ولا تنفروا. ولا ينطبق عليهم حكم الكفار بالله أصحاب عقيدة الشفاعة؛ بل هم من المؤمنين ولكنّهم ألبسوا إيمانهم بظلمٍ، ويُحاسبهم على ذلك ربّهم إذا بُعثِر ما في القبور وحُصِّل ما في الصدور، وليس عليك من عملهم شيء وليس عليهم من عملك من شيءٍ، فصلاتك لك وصلاتهم لهم.

    واعلم يا طلحة أنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يسعى في دعوته إلى وحدة صفوف المسلمين ولمّ شملهم لتعود شوكتهم فلا نكفِّر أحداً منهم، فاتّبع فتوانا الحقّ حبيبي في الله طلحة. وبشِّروا ولا تنفِّروا وخذوا بالعفو وخاطبوا الناس بالحسنى بالموعظة الحسنة، ولا تنصرفوا من المساجد حين تسمعوا ما يخالف لعقيدتكم الحقّ أثناء خطبة الجمعة، واستغفروا لهم في أنفسكم وسلوا الله الهداية للضالين عن الصراط المستقيم، وصلّوا معهم كما يصلون. فأهم شيءٍ أن تكون صلاتُكم ومحياكم ومماتكم لله ربّ العالمين وحده لا شريك له، ألا لله الدين الخالص، فأهم شيءٍ عند الله الإخلاص لله وحده، ولا تدعوا مع الله أحداً من عباده ليشفع لكم كما يدعوا الذين ألبسوا إيمانهم بظلمٍ، وكونوا من الشاكرين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ___________


    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  4. افتراضي



    اقتباس المشاركة 212079 من موضوع حكم الإمام المهديّ بالحقّ بأنّ التحيات من عند الله ولله، تقولونها لبعضكم بعضاً ..


    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــــــة الأصليّة للبيــــــــــــــان ]

    https://albushra-islamia.net./showthread.php?p=212076

    الإمام ناصر محمد اليماني
    07 - 03 - 1437 هـ
    18 - 12 - 2015 مـ
    03:56 صباحــاً
    ـــــــــــــــــ


    حكم الإ
    مام المهديّ بالحقّ بأنّ التّحيّات من عند الله ولله، تقولونها لبعضكم بعضاً ..



    بِسْم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافه الأنبياء والمُرسلين وآلهم الطّيِّبين الطّاهرين وجميع المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ الى يوم الدين، أمّا بعد..

    وَيَا حبيبي في الله بدر اليافعي المحترم، أليست صلاتك لله وكذلك التّحيّة لله كونها من ضمن عبادة الله؟ كونك نفّذتَ أمر الله فتقول السّلام عليكم ورحمة الله. أليس ذلك التزاماً منك بأمر الله أنّكم اذا دخلتم بيوتاً فتُسلِّموا على أهلها؟ بمعنى أنّ السّلام لله بمعنى أنّك ألقيت بالتّحيّة عليهم لله، حتى يكون لكم في ذلك أجرٌ فلا بدّ أن تكون التحيّات لله وليس لهدفٍ آخر في أنفسكم.

    ونِعم التّحيّة هي من عند الله فتُسلِّمون على بعضكم بعضاً لله. إذاً التّحيّات لله فحتى يتقبّل الله فلا بدّ أن تكون لله، أي من شان الله تُلقي بالتحية على إخوانك المؤمنين. إذاً التّحيّات لله ومنّ الله يا حبيبي في الله، فلا تجد في نفسك حرجاً ممّا قضيتُ بينكم بالحقّ وتسلِّموا تسليماً.

    وبالنسبة للتشهُّد في الصلوات فقد استنبطناه لكم من محكم كتاب الله القرآن العظيم، وحتى ولو صلّيتم في صلاة الجماعة فتستطيعون أن تنطقوا سراً بالتشهد الحقّ كونه يقال سراً.

    وأرى بعضكم مسّه طائفٌ من الشيطان في تشهّد الإمام المهديّ بالصّلوات بسبب فتنة الروايات، فقد ألهمني ربّي بذلك ولو لم يُبدِه لنا، وَيَا سبحان الله! بل هو التشهد الحقّ في الصلوات مُستنبطٌ من كتاب الله. ألا وإنّ المتّقين إذا مسّهم طائفٌ من الشيطان ليشكِّكَهم في الحقّ فمن ثمّ يتفكّروا بعقولهم في الحقّ أليس تشهد الإمام المهديّ هو أشمل وأكمل؟ ويُسمّى بالتشهّد وهو نفسه تشهّد محمدٍ رسول الله في صلواته، صلى الله عليه وآله وسلم، فهو يجمع بين تشهّد الله لنفسه بالوحدانيّة وتشهّد ملائكته وأولي العلم بمعرفة الربّ القائم بالقسط من عباده، ويُسمّى بالتشهّد في الصلوات سواء التشهّد الأوسط أو الأخير، فكونوا من الشاكرين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الامام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _____________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    عشقت ليلي لإن فيه ذكر ربي
    ودمعي يزرف بكاء على ما ضاع من عمري
    وجاء نهاري وفاض أنهارا من شوقي لك ربي

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عاصم
    بل حين يراني بين جموع المصلين فيغير الخطبة ويجعلها عن الشفاعة نكاية بي .
    انتهى الاقتباس من عاصم
    هههههههههههه فعلا شر البليه ما يضحك
    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  6. افتراضي ارجو تزويدي اخوتي الانصار باخر بيانات المهدي المنتظر عليه السلام

    ارجو تزويدي باخر بيانات المهدي عليه السلام فداه نفسي ومااملك ...
    وايضا هل ورد في بيانات الامام ان لها فضل ليلة النصف من شعبان ام لا...
    وايضا متى سيكون صيام رمضان ...
    ولو مثلا حصل ان كل الامه صاموا ...مثلا بيوم السبت ...وحسب بيان المهدي ان الصيام يفترض يوم الاحد...
    هل اصوم مع مااجمع عليه الناس ام اصوم مع بيان المهدي.. افيدوني واني لااجد حرجا في ذلك..
    الان الناس انتقدوني بسبب انني اصلي الظهر والعصر سوى...واصلي العشا والمغرب سوى...حسب توضيح بيان المهدي...
    والناس قاموا يلومونني واتهموني بانني تشيعت مع الشيعه.. وناس قالوا انني تجننت ...
    وحاولت اقنعهم بان المهدي ظهر فاليمن ناصر محمد اليماني...وقالوا لي اذهب وعالج نفسك..
    انا لااحمل همهم واحد فالميه ولاابالي بمايقولون
    لطالما بايعت منذ تسجيلي بهذا المنتدى الكريم...
    ولن اخلع بيعتي ولو تخلع روحي من جسدي...
    طالما رايت الحق واستبصرت نفسي ...
    واسئل الله عزوجل ان يغفر لي ذنوبي ويسامحني ولو بحق مبايعتي لهذا الرجل ...ويغفر لكم....ويهدي عامة المسلمين..
    افيدوني علاسئلتي ايها الانصار ...والسلام عليكم
    المشتكئ للــذي جامع
    كل الخلايق ليوم لقاه
    في يوم ماله ولاشافع
    الأ برحمه منه معـطاه

  7. افتراضي

    هذا آخر بيانات الإمام المهدي فديته نفسي


    اقتباس المشاركة 306771 من موضوع بيانٌ هامٌ للغاية من المهديّ المنتظَر إلى كافة المفتين في كلّ الدول الإسلاميّة سواء العربيّة والأعجميّة ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    29 - رجب - 1440 هـ
    05 - 04 - 2019 مـ
    04:39 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركـة الأصليّة للبيان ]
    https://albushra-islamia.net./showthread.php?p=306763

    ــــــــــــــــــــــــ



    بيانٌ هامٌ للغاية من المهديّ المنتظَر إلى كافة المُفتين في كلّ الدول الإسلاميّة سواء العربيّة والأعجميّة ..

    بسم الله الرحمن الرحيم الذي أنزل القرآن العظيم ليلة الأحد منذ ما يقارب أربعة أشهرٍ من أشهر كوكب سقر من قبل أن تدرك الشمس القمر، ولكن بسبب الإدراك فلا أظنّكم سوف ترون هلال شهر رمضان لعامكم هذا 1440 إلا بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين تاريخ اثنين من رمضان لعامكم هذا 1440 القمريّة، فتصومون يوم الإثنين تاريخ اثنين من رمضان فيكون أوّل صيامِ أمّ القرى وما جاورها من قرى العالمين هو يوم الإثنين لاثنين انقضت من شهر رمضان، لعلهم يتقون.

    لقد دخل عُمُرُ الدعوة المهديّة عامه الخامس عشر في الأشهر الأولى للسّنة القمريّة في عامكم هذا 1440 وأنتم عن الحقّ معرضون؛ معرضون عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، وإني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أدعو كافة المُفتين لكلّ الشعوب الإسلاميّة في كلّ دولةٍ إسلاميّة سواء عربيّة أو أعجميّة، فعليكم الحضور إلى عاصمة الخلافة الإسلاميّة العالميّة من أقدم مدن عالَم البشر سكنوها مدينة نبيّ الله نوح وذريته ومن ذرية نوح سام بن نوح عليهم الصلاة والسلام، وقال الله تعالى ذلكم المنزل المبارك تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَإِذَا اسْتَوَيْتَ أَنتَ وَمَن مَّعَكَ عَلَى الْفُلْكِ فَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّـهِ الَّذِي نَجَّانَا مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ ﴿٢٨﴾ وَقُل رَّبِّ أَنزِلْنِي مُنزَلًا مُّبَارَكًا وَأَنتَ خَيْرُ الْمُنزِلِينَ ﴿٢٩﴾ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ وَإِن كُنَّا لَمُبْتَلِينَ ﴿٣٠﴾} صدق الله العظيم [المؤمنون]، فتلك عاصمة البلدة الطيبة في العالمين، ذلكم في اليمن السعيد.

    وجعل الله من بعد قوم نوح في اليمن قوم عاد تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَالْبَلَدُ الطَّيِّبُ يَخْرُجُ نَبَاتُهُ بِإِذْنِ رَبِّهِ ۖ وَالَّذِي خَبُثَ لَا يَخْرُجُ إِلَّا نَكِدًا ۚ كَذَٰلِكَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ لِقَوْمٍ يَشْكُرُونَ ﴿٥٨﴾ لَقَدْ أَرْسَلْنَا نُوحًا إِلَىٰ قَوْمِهِ فَقَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُوا اللَّـهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَـٰهٍ غَيْرُهُ إِنِّي أَخَافُ عَلَيْكُمْ عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ﴿٥٩﴾ قَالَ الْمَلَأُ مِن قَوْمِهِ إِنَّا لَنَرَاكَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ ﴿٦٠﴾ قَالَ يَا قَوْمِ لَيْسَ بِي ضَلَالَةٌ وَلَـٰكِنِّي رَسُولٌ مِّن رَّبِّ الْعَالَمِينَ ﴿٦١﴾ أُبَلِّغُكُمْ رِسَالَاتِ رَبِّي وَأَنصَحُ لَكُمْ وَأَعْلَمُ مِنَ اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٦٢﴾ أَوَعَجِبْتُمْ أَن جَاءَكُمْ ذِكْرٌ مِّن رَّبِّكُمْ عَلَىٰ رَجُلٍ مِّنكُمْ لِيُنذِرَكُمْ وَلِتَتَّقُوا وَلَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ ﴿٦٣﴾ فَكَذَّبُوهُ فَأَنجَيْنَاهُ وَالَّذِينَ مَعَهُ فِي الْفُلْكِ وَأَغْرَقْنَا الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمًا عَمِينَ ﴿٦٤﴾ وَإِلَىٰ عَادٍ أَخَاهُمْ هُودًا ۗ قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُوا اللَّـهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَـٰهٍ غَيْرُهُ ۚ أَفَلَا تَتَّقُونَ ﴿٦٥﴾ قَالَ الْمَلَأُ الَّذِينَ كَفَرُوا مِن قَوْمِهِ إِنَّا لَنَرَاكَ فِي سَفَاهَةٍ وَإِنَّا لَنَظُنُّكَ مِنَ الْكَاذِبِينَ ﴿٦٦﴾ قَالَ يَا قَوْمِ لَيْسَ بِي سَفَاهَةٌ وَلَـٰكِنِّي رَسُولٌ مِّن رَّبِّ الْعَالَمِينَ ﴿٦٧﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    ونستنبط من ذلك أن قوم عاد سكنوا في صنعاء وامتدت مساكنهم إلى (جوف الخارد)، وكان يسمى اليمن آنذاك اليمن السعيد نظراً لأنه بلدةٌ طيبةٌ وربٌ غفور، وصدق الله هي العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد حتى يومنا هذا كون قصورها من الذهب خُصصت لملوك عاد وسوف نقوم بتحويل قصورها إلى عملة القنطار والدينار، فأمّا القنطار فألف جرامٍ وأما الدينار فعشرة جرامات ويزن عشرة جرامات، وتعتمد العملة العالميّة وفراطتها الدولار واليورو وكافة العملات العربية والأعجمية ونؤمِّن بها الريال السعودي وكافة العملات العربيّة والإسلاميّة ولكن هذا بعد التمكين أولاً، ولن يستدل أحزاب اليمن على إرم ذات العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد.

    وأدعو كافة مفتي الديار في مختلف الأقطار دعوةَ الحضور لمأدبة الإفطار، وأكرر الدعوة بأني أدعو كافة مفتي الدول الإسلامية سواء العربيّة أم الأعجمية لحضور فطور ميدان السبعين وسوف نذبح لهم لمائدة إفطار الإمام المهديّ ألف بعيرٍ وألف كبشٍ وألف ثورٍ وليس أني مليونير ولكن إلى جنبي أنصاراً مكرمين، وكما يقول المثل العربي من أنصاره أجواد عزو جلاله، وعلي ألف ثور مندي مع الرز. ذلك ونسمح بحضور مأدبة الإفطار كل مراسلي القنوات الفضائيّة، ومن فطّر صائماً فله مثل أجر صومه، فالميعاد ليلة نصف الشهر من رمضان.

    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ________________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


    وأما بالنسبة لبدء صيام رمضان وما نحن فاعلين إن اختلف ميعاد المقرر في بلدنا عن ميعاد أخبرنا به الإمام الحبيب ، فستجد ضالتك في هذا البيان :

    اقتباس المشاركة 56836 من موضوع الإمام المهدي المنتظر يفتي بالحقّ أن لا خروج عن الجماعة في إعلان عيد الفطر المبارك ..

    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــــة الأصليِّة للبيـــــــــــــــان ]
    https://albushra-islamia.net./showthread.php?p=56807

    الإمام ناصر محمد اليماني
    02 - 10 - 1433 هـ
    20 - 08 - 2012 مـ
    01:30 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ



    الإمام المهديّ المنتظَر يفتي بالحقّ أن لا خروج عن الجماعة في إعلان عيد الفطر المبارك ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله وآلهم الطيبين وجميع التابعين الحقّ من ربهم في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، لا نفرّق بين أحدٍ من رسله ونحن له مسلمون، والحمد لله ربّ العالمين، أمّا بعد..

    رضي الله عنكم وأرضاكم، وثبَّت على الحقّ خُطاكم، وتقبّل الله صيامكم وقيامكم وصالح أعمالكم، واستخلفكم في الأرض كما استخلف الذين من قبلكم، ومكَّنَ لكم دينكم الذي ارتضاه لكم، وأبدلكم من بعد خوفكم أمناً ما دمتم تعبدون الله لا تشركون به شيئاً، وكان حقاً على الحقِّ أن يحقَّ وعدَه بالحقّ في محكم كتابه في قول الله تعالى:
    {وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ} صدق الله العظيم [النور:55].

    ويا حبيبي في الله إسماعيل المغربي، لَكَم سُرّ المهديّ المنتظَر بما فعلت كونك صمت مع قومك يوم الأحد وحتى لو كان يوم الأحد تاريخ اثنين لشهر شوال لعام 1433 للهجرة، وكتب الله لك ذلك نافلةً عند ربّك كونه لا يصحّ أنْ تعلن العيد وقومك صائمون يا قرّة عيني، وآمر جميع الأنصار أنّه بالنسبة لعيد الفطر أن يلتزموا فيتبعوا إعلان دولتهم كون العيد بالذات لا يصح أن تفطروا فتعلنوا العيد وقومكم صائمون، وحتى ولو كان الحقّ معكم في مسألةٍ تحديد يوم العيد، وحتى ولو شاهد أحدكم هلال شوال بعين اليقين ولم تُعْلِن ثبوتَ رؤية هلال شوال دولتُه وأعلنت الإتمام لشهر رمضان ثلاثين يوماً فإن الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ليأمر ذلك الناظر إلى هلال شوال أن يُتمِمَ مع قومه وأن لا يفطر فيعلن العيد وحده ولو كان محقاً؛ بل الأحقُّ أن يُتمِمَ مع قومه.

    وهذا بالنسبة لعيد الفطر المبارك، وأما بالنسبة لغرّة صيام رمضان فمن شهد الشهر منكم فليصمه حتى ولو لم يَصُمْ قومُه في ذلك اليوم كونه صام غرّة رمضان كونها لم تكن هناك أي مشكلةٍ لو صام قبل قومه بيومٍ فسوف يصوم ويفطر في ذلك اليوم وبكل هدوء، ولا يوجد هناك أي مشكلةٍ أو إحراجٍ عليه مع قومه وكأنّه صام أحد الأيام نافلةً أو قضاءً فلن يواجه أي إحراجٍ أو شذوذٍ عن الجماعة.
    وأمّا إنّه يفطر يوم عيد الفطر وقومه صائمون رمضان فقد أخطأ ولو كان محقاً،
    وهذه الفتوى حصرياً في عيد الفطر فإن صام أقوامكم فأتمّوا عدة رمضان ثلاثين يوماً فصوموا وأتمّوا معهم وإن أفطَروا فأفطِروا، ولا يجوز أن تبنوا على هذه الفتوى قياساً يوماً ما فتتّبعوا الباطل. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِنْ تُطِعْ أَكْثَرَ مَنْ فِي الأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ إِنْ يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:116].

    بل الحقُّ أحقّ أن يُتّبع إلا في مسألة الخروج عن الجماعة في إعلان عيد الفطر المبارك فإن أعلنوا الإتمام فأتمّوا وصوموا وإن أعلنوا الإفطار فأفطروا واسرَحوا وافرحوا بالعيد مع قومكم وشعوبكم بارك الله فيكم ونفع أمّتكم بكم.

    وأما بالنسبة لصيام غُرَّة رمضان فلا تثريب عليكم أن تصوموا على إعلان مكّة المكرمة مركز الأرض والكون حتى لا تفُت عليكم غرّة صيام رمضان المبارك، وأما بالنسبة لإعلان عيد الفطر فحسب إعلان دولكم فإن أتَمّوا فأتِمّوا وإن أفطَروا فأفطِروا.

    اللهم إنك تشهد إنّ عبدك لم يفتِ إلا بما أريته بالحقّ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّا أَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِتَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ بِمَا أَرَاكَ اللّهُ وَلاَ تَكُن لِّلْخَآئِنِينَ خَصِيمًا} صدق الله العظيم [النساء:105].

    ألا وإنّ الحكم الحقّ ليوافقه العقلُ والمنطق شئتم أم أبيتم، فلن تضلّ عن الحقّ عقولُكم، فلئن فكّرتم عَقِلْتُمْ الحقَّ من ربكم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الأَلْبَابِ} صدق الله العظيم [الرعد:19].

    فمن اتّبع فتواي فإن كانت حقاً فللإمام المهديّ أجرها وكأجر من اتبعها إلى يوم القيامة، وإن كانت خطأً فللإمام المهديّ وِزْرها ووزر من اتّبعها إلى يوم القيامة، وأعوذُ بالله أن أفتي المسلمين بغير الحقّ، حقيق لا أقول على الله إلا الحقّ، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، وكل عامٍ وأنتم طيبون وعلى الحقّ ثابتون بإذن الله ربّ العالمين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــــ

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  8. افتراضي

    اقتباس:

    وبالنسبة لبيان الصلوات فليس تكبراً منى أنّي لا أبيِّنها إلا لكبرائكم من علماء الأمّةبل لحكمةٍ بالغةٍ ؛ لكون المفتي الذي يأتي ليُجادلنا في بيان الصلوات سوف يكون له موقفٌ وصدى كبير، ومن ثم يتهافت مفتو الديار وخطباء المنابر لينظروا كيف أَقام الحجّة الإمام ناصر محمد اليماني على العالم الفلَاني وهو عالمٌ مشهورٌ لديهم أو مفتي ديار! وكذلك الأَنصار سوف يلتزمون بالبيان للصلوات المفروضات، فلو استكملنا بيان الصلوات فمن ثم لا يحقّ للإمام المهديّ أن ينهى أنصاره عن الالتزام بعدد الركعات في الصلوات من بعد استكمال البيان للصلوات.
    ويا رجل، نحن لم نأمر الأنصار أن يلتزموا بالبيان الحقّ للركعات في الصلوات، وقلنا لهم: صلوا كما يصلي أهل السُّنة والجماعة لكون صلاتهم خالصة من الشرك، فلا تراب الحسين ولا توسل بأئمة آل البيت. وبرغم أنّ أهل السُّنة والجماعة قد عسّروا الصلوات على المؤمنين ولكنّ صلاتهم ليس فيها شرك، ولكنّ الشياطين أوقعوهم في شرك الشفاعة للعبيد بين يدي الربّ المعبود .

    ويا رجل، لو نأمر الأنصار أن يلتزموا ببيان الصلوات فسوف يلَاقوا معضلةً في صلاة الجماعة في بيوت الله، فيصبح أمامهم أمران إما أن يهجروا بيوت الله بالمرّة فيُصلوا وحدهم في بيوتهم باستمرار، أو يرفعوا لهم بنياناً (مساجد لله) فيُصلوا فيها كما أمرهم إمامهم، ولكنّهم سوف يصبحون فرقةً جديدةً ونحن لا نريد أن نزيد المسلمين فرقةً جديدةً لكوننا ندعو إلى وحدة صف المسلمين.




    اقتباس المشاركة 134036 من موضوع ردّ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بالحقّ على (مجتهد للحق)، والحقّ أحقُّ أن يتبع..

    -1-
    [ لمتابعة رابط المشاركـــة الأصلية للبيــــان ]

    https://albushra-islamia.net./showthread.php?p=134029

    الإمام ناصر محمد اليماني
    29 - 04 - 1435 هـ
    01 - 03 - 2014 مـ
    09:14 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ


    ردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بالحقّ على (مجتهد للحق)، والحقّ أحقّ أن يُتّبع ..

    اقتباس المشاركة : مجتهد للحق
    أين الادارة؟ أطلب منها أن تلغي أطروحات سفينة النجاة فهو يضيع أسلوب طرحي في موضوع الصلاة ويشتت القرآء..
    أخي سفينة النجاه البيانات التي طرحتها موجودة في أماكنها وقد قرأناها ونحن نرد عليها فلا تشتت مواضيعنها بهذا الأسلوب المكشوف عند الباحثين.. هذا أسلوب تهرب من أدلة الباحثين لتشتيت القرآء.
    انتهى الاقتباس من مجتهد للحق
    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلامُ على رسل الله أجمعين ومن تبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، ولله درك يا سفينة النجاة، ولله دركم يا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور الدعاة إلى الحقّ على بصيرةٍ من ربهم، فأنتم وإمامكم أتباع محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، فلا تطيعوا الكافرين بدعوتكم وجاهدوهم بالقرآن العظيم جهاداً كبيراً، وبصيرتكم هي ذات بصيرة محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. وقال اللهُ تعالى: {وَلَقَدْ صَرَّفْنَاهُ بَيْنَهُمْ لِيَذَّكَّرُوا فَأَبَىٰ أَكْثَرُ النَّاسِ إِلَّا كُفُورًا ﴿٥٠﴾ وَلَوْ شِئْنَا لَبَعَثْنَا فِي كُلِّ قَرْيَةٍ نَّذِيرًا ﴿٥١﴾ فَلَا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَجَاهِدْهُم بِهِ جِهَادًا كَبِيرًا ﴿٥٢﴾} صدق الله العظيم [الفرقان].


    وكذلك أنصار الإمام المهديّ ناصر محمد وأنصار محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؛ كذلك تجدونهم يجاهدون الناس بمحكم القرآن جهاداً كبيراً، وأما (مجتهد للحق) فإنه من الذين لا يهتدون! ولو جئتموه بكل دليلٍ وبرهانٍ مبين فلن يزيده إلا رجساً إلى رجسه لكونه لم يأتكم مجتهداً باحثاً عن الحقّ؛ بل جاءكم ليصدّكم عن دعوة الحقّ من ربكم صدوداً كبيرا، فَلكم أقمتم عليه الحجّة من البيان الحقّ للقرآن وما زاده ذلك إلا نفوراً، ولكنّه يهتدي بجدالكم قومٌ آخرون، ولم نفت أَنّه من شياطين البشر ولم نُنكر، وسوف نسكت عن هذا لحكمة ونكتفي بالفتوى الحقّ في شأنه أنّه جاءكم ليصدّكم عن اتّباع كتاب الله القرآن العظيم ويبغيها عوجاً.

    ويا من يسمّي نفسه (مجتهد للحق)، لماذا لم تأخذ أيّ موضوع مما نخالفكم فيه غير عدد الركعات في الصلوات لكون الإمام المهديّ وأنصاره لا يزالون يُصلّون كما يُصلّي أهل السُّنة والجماعة إلا حين نُصلّي وحدنا؟ ونهينا أن تُبنى مساجد خاصة بأنصارنا في العالمين؛ بل نُصلّي في مَساجد المسلمين ونصلي كما يصلون، ولا مشكلة لدينا في زيادة الركعات وسوف يتقبل الله ركعتي الفرض فيها وتُكتب لنا الركعتان الزائدتان نافلة عند الله لكوننا لا نريد أن نزيد المسلمين فرقةً جديدة؛ بل ندعوا إلى وحدة صف المسلمين.

    ويا (مجتهد للحق)، فَليس أَنّ الزيادة في الركعات قد تغضب الله سبحانه فليس الركوع لله والسجود لله باطلاً، سبحانه! وإنما شقّوا على الناس في الصلوات بزيادة الركعات وبتفريق صلاة الظهر والعصرِ وبتفريق صلاة المغرب والعشاء برغم أنّ صلاة الظهر والعصر جمع تقديمٍ أو تأخير، وصلاة المغرب والعشاء جمع تقديمٍ أو تأخير.

    وعلى كل حال إنّ الأمّة الذين لا يزالون على الحقّ في كلّ أمّة موجودون في كلّ المذاهب، وهم الذين يعبدون الله وحده لا شريك له، ولم يضّلهم أَصحاب الشرك المبالِغون في أنبياء الله وأوليائه، وأولئك هم الطائفة الناجيّة وهم الذين يعبدون الله وحده لا يشركون به شيئاً، بغض النظر عن الأخطاء الفقهيّة في مذهبهم؛ بل يتحمّل مسؤولية الأخطاء الفقهيّة علماؤهم الذين يقولون على الله ما لا يعلمون. والمهم إنّ الطائفة الناجيّة هم الذين جاءوا إلى ربِّهم بقلوبٍ سليمةٍ من الشرك ولم يُلبسوا إيمانهم بظلم الشرك، فأولئك هم المهتدون في كلّ زمانٍ ومكانٍ.
    تصديقاً لقول الله تعالى:
    {الَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُمْ بِظُلْمٍ أُوْلَئِكَ لَهُمُ الأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:82].

    فَأولئك هم الأمّة الناجيّة من كلّ أمّة؛ الذين آمنوا ولم يُلبسوا إيمانهم بظلم الشرك بربهم فَيغفر الله لهم ويدخلهم مُدخلاً كريماً. تصديقاً لقول الله تعالى:‏
    {إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏}‏ صدق الله العظيم [النساء:48].

    ويا (مجتهد للحق)، لقد جاءك الأنصار بموسوعات البيانات فيها إجابات لسؤالك وزيادة في بسطة العلم في دين الله وأنت لا تزال تراوغ وتغالط وتُلبس الحقّ بالباطل، ومضى عليك ما يقارب أربعة أشهر في عراك مع الأنصار وهم يجادلونك فيجاهدونك بالبيان الحقّ للقرآن العظيم جهاداً كبيراً، ولا أمل في هداك! ولكن يهتدي بجدالكم قومٌ آخرون لكونهم سوف يقومون بالمقارنة بين المختصمين، فَمن ثم يتبيّن للباحثين عن الحقّ أيُّكم الحقّ معه فيهتدون بإذن الله ربّ العالمين.

    ويا رجل، لقد سهّل الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني عليكم المسألة تسهيلاً واختصرنا الجهاد بيني وبينكم وقلنا فقط أن تقيموا الحجّة على ناصر محمد اليماني فقط في مسألةٍ واحدةٍ فقطـ وتكفي برهاناً أنّه على ضلالٍ مبين بشرط أن تقيموا عليه الحجّة من محكم القرآن فتختاروا أيّاً من المسائل الفقهيّة أو العقائدية من التي أفتى فيها ناصر محمد مخالفاً لما أنتم عليه، ولكنك لم تستطع.

    وبالنسبة لبيان الصلوات فليس تكبراً منى أنّي لا أبيِّنها إلا لكبرائكم من علماء الأمّة بل لحكمةٍ بالغةٍ؛ لكون المفتي الذي يأتي ليُجادلنا في بيان الصلوات سوف يكون له موقفٌ وصدى كبير، ومن ثم يتهافت مفتو الديار وخطباء المنابر لينظروا كيف أَقام الحجّة الإمام ناصر محمد اليماني على العالم الفلَاني وهو عالمٌ مشهورٌ لديهم أو مفتي ديار! وكذلك الأَنصار سوف يلتزمون بالبيان للصلوات المفروضات، فلو استكملنا بيان الصلوات فمن ثم لا يحقّ للإمام المهديّ أن ينهى أنصاره عن الالتزام بعدد الركعات في الصلوات من بعد استكمال البيان للصلوات.

    ويا رجل، نحن لم نأمر الأنصار أن يلتزموا بالبيان الحقّ للركعات في الصلوات، وقلنا لهم: صلوا كما يصلي أهل السُّنة والجماعة لكون صلاتهم خالصة من الشرك، فلا تراب الحسين ولا توسل بأئمة آل البيت. وبرغم أنّ أهل السُّنة والجماعة قد عسّروا الصلوات على المؤمنين ولكنّ صلاتهم ليس فيها شرك، ولكنّ الشياطين أوقعوهم في شرك الشفاعة للعبيد بين يدي الربّ المعبود .

    ويا رجل، لو نأمر الأنصار أن يلتزموا ببيان الصلوات فسوف يلَاقوا معضلةً في صلاة الجماعة في بيوت الله، فيصبح أمامهم أمران إما أن يهجروا بيوت الله بالمرّة فيُصلوا وحدهم في بيوتهم باستمرار، أو يرفعوا لهم بنياناً (مساجد لله) فيُصلوا فيها كما أمرهم إمامهم، ولكنّهم سوف يصبحون فرقةً جديدةً ونحن لا نريد أن نزيد المسلمين فرقةً جديدةً لكوننا ندعوا إلى وحدة صف المسلمين.

    ولربّما يودّ أحد أَحبتي في الله الأنصار أن يقول: "يا إمامي، إنّي أحضر صلاة الجماعة ثلاث مرات في اليوم فقط لكوني أصلّي معهم الفجر وأصلي الظهر والعصر جمع تقديم أو تأخير والمغرب والعِشاء جمع تقديم أو تأخير، غير أنّي إذا حضرت معهم في صلاة الظهر أصلي الظهر معهم أربع ركعات، حتى إذا سلمنا ومن ثم أقيم الصلاة سرا فأصلي العصر وهم يظنون أني صليت سنة بعد صلاة الظهر وأنا صليت العصر، فهل يقبل الله صلاتي؟". ومن ثمّ نردّ عليه بالحقّ وأقول: نعم يتقبل الله صلاتك يا قرة عين إمامك، ولكن إِن كنت من قبل اتباعك للإمام المهديّ تحضر في ميقات صلاة الجماعة خمس مرات في اليوم والليلة ومن بعد اتباعك للإمام ناصر محمد اليماني لم تعد تحضر إلا ثلاث مراتٍ في صلاة الجماعة، فهل تعلم ماذا سوف يقول المصلون من أهالي قريتك الذين كنت تصلي معهم؟ فسوف يقولون: "انظروا إلى فلان من أتباع ناصر محمد اليماني كان يصلي معنا خمس صلوات في المسجد واليوم لم يحضر إلا ثلاث مرات في اليوم! فهذا يدل على أنّ الإمام ناصر محمد اليماني قرآنيٌّ من الذين لا يصلون إلا ثلاثة فروضٍ، ألا ترون فلاناً الذي كان يصلي معنا خمس صلوات في اليوم والليلة والآن صار لا يصلي إلا ثلاث صلوات؟". ومن ثم يصدون الناس عن اتباع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بغيّاً وظلماً وعدواناً، وهو ليس قرآنيّاً من الذين يفسّرون القرآن من عند أنفسهم فأضاعوا فرضين اثنين من الصلوات الخمس لكون الصلاة لدى القرآنيّين ليست إلا ثلاث صلواتٍ فَقط، برغم أنّ (مجتهد للحق) يفتي بغير الحقّ ويقول:
    "إن كافة المسلمين بكامل أطيافهم لا خلاف بينهم في الصلوات". ومن ثم نقول: ولكن القرآنيّين أضاعوا فرضين من الصلوات يا رجل، وعلى كل حال دع بيان الصلوات فلستَ أهلاً له يا (مجتهد للحق)، فهي عمود الدين وجادلنا فيما سواها.

    وربّما يودّ أحد أحبتي الأنصار أن يقول: "مهلاً مهلاً يا إمامي، ولكنّي في مدينةٍ وسوقٍ لا يكاد يتعارف فيهِ المصلون، ويوجد مسجد في السوق فأصلّي معهم ثلاثة فروض ولا يضرّ ذلك بالدعوة المهديّة شيئاً لكوني في سوق ولست في قرية، فهل يتقبل الله صلاتي؟". ومن ثم نردّ عليه بالحقّ ونقول:
    اللهم نعم يا حبيبي في الله، ولكن حين يكون في الالتزام بتطبيق البيان ضرر على الدعوة المهديّة العالميّة فلا تطبِّقوا بيان الصلوات إلى حين، وصلوا كما يصلي أهل السُّنة والجماعة، وليس ذلك أنّهم أهدى سبيلاً ولكنّ صلاتهم خاليةٌ من الشرك.

    وعلى كل حالٍ فكم أعجبني الأنصاري (سفينة النجاة) والأنصار المُكرّمون كيف أنّهم يجاهدون بالبيان الحقّ للقرآن جهاداً كبيراً حتى يكاد (مجتهد للحق) أن يموت من الغيظ من (سفينة النجاة)! برغم أنّه لم يكتب شيئاً من عنده وإنّما ينسخ له من البيان الحقّ للقرآن في نفس المسألة ويزيده من بسطة العلم، فأغاظ ذلك (مجتهد بالباطل) الذي شتم الإمام المهديّ وأنصاره شتماً كبيراً، أفي موقعنا تشتمنا يا مجتهد؟! فصبرٌ جميل.

    ونحن نذكر الإجابة على سؤالك، ولا ننكر وجود المخلصين لربّهم في كلّ أمّة وهم الذين يعبدون الله وحده لا يشركون به شيئاً؛ أولئك هم الطائفة الناجيّة في كلّ أمّة، بغض النظر عن الزيادة في صلاتهم، فلهم الأمن من عذاب الله وهم المهتدون إلى ربِّهم لكونهم لم يُلبسوا إيمانهم بظلم الشرك بالله وذلك. تصديقا لقول الله تعالى:
    {إِنَّ اللَّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاء وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْمًا عَظِيمًا‏}‏ صدق الله العظيم ‏[‏النساء‏:48‏]‏.

    أولئك لهم الأمن من عذاب الله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {الَّذِينَ آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُمْ بِظُلْمٍ أُوْلَئِكَ لَهُمُ الأَمْنُ وَهُمْ مُهْتَدُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:82].

    وسبب نجاتهم من عذاب ربهم كون الله وجد قلوبهم سليمة من الشرك بالله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَوْمَ لَا يَنفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ ﴿٨٨﴾ إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّـهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ ﴿٨٩﴾} صدق الله العظيم [الشعراء].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _________________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  9. افتراضي

    اخي في الله الإمام أمرنا بأن نصلي كما يصلي أهل السنة والجماعة إلى حين
    وأما الجمع فيكون في حاله السفر فقط فادي الفروظ باوقاتها وفي بيوت الله
    أما عن الصيام فلم يتكلم الإمام عليه السلام بأن نخالف الناس ولا تخالف في شيء حتى لا يلومك الآخرون وادعوهم الى البيان الحق لا مخلافه الصلاه والصيام فالامام لم يفتي بأن نجمع الصلاه إلى في وقت السفر سامحك الله
    هاذا ماطلعت عليه وما اعرفه عن الإمام وسلام على المرسلين

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : منير طه
    اخي في الله الإمام أمرنا بأن نصلي كما يصلي أهل السنة والجماعة إلى حين
    وأما الجمع فيكون في حاله السفر فقط فادي الفروظ باوقاتها وفي بيوت الله
    أما عن الصيام فلم يتكلم الإمام عليه السلام بأن نخالف الناس ولا تخالف في شيء حتى لا يلومك الآخرون وادعوهم الى البيان الحق لا مخلافه الصلاه والصيام فالامام لم يفتي بأن نجمع الصلاه إلى في وقت السفر سامحك الله
    هاذا ماطلعت عليه وما اعرفه عن الإمام وسلام على المرسلين
    انتهى الاقتباس من منير طه
    جزاك الله خير

    - - - تم التحديث - - -

    جزاكم الله كل خير من رد على سؤالي ...شاكرا لكم مروركم الاديب وحضوركم الانيق
    دمتم بصحه وعافيه
    وشهر مبارك عالجميع
    المشتكئ للــذي جامع
    كل الخلايق ليوم لقاه
    في يوم ماله ولاشافع
    الأ برحمه منه معـطاه

المواضيع المتشابهه
  1. مواضيع ۩سفينة النجاة۩
    بواسطة نحن جند الله انصار اليماني في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 277
    آخر مشاركة: 28-01-2021, 12:26 AM
  2. مواضيع لبيب الاثوري
    بواسطة لبيب الاثوري في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 08-02-2016, 06:05 PM
  3. مواضيع كيروان السهلي
    بواسطة كيروان السهلي في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 96
    آخر مشاركة: 25-11-2015, 02:03 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •